عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-10-2011 - 01:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 31/10/2011

- يخوض منتخبنا الشاب بكرة القدم عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم مباراته الثانية في تصفيات كأس آسيا للشباب المقامة بمدينة الفجيرة الإماراتية أمام المنتخب الفلسطيني.

و يسعى منتخبنا أن يبقى في دائرة المرشحين لاقتلاع إحدى بطاقتي المجموعة من خلال تحقيقه للفوز .
وتبدو حظوظ منتخبنا أفضل رغم ظهور المنتخب الفلسطيني بشكل مقبول في المباراتين اللتين لعبهما و خسرهما بصعوبة أمام لبنان و الإمارات و بنتيجة واحدة (1\0)، وسيدخل منتخبنا اللقاء بصفوف مكتملة، حيث أكد مدربنا حسام السيد أن التشكيلة التي ستلعب المباراة هي نفسها التي لعبت أمام اليمن مع بعض التغيرات التكتيكية بما يخدم اللقاء وأسلوب المنتخب الفلسطيني مؤكداً أن لكل مباراة تكتيكها الخاص بها وسيسبق المباراة لقاء الإمارات مع اليمن.
و كان المنتخب اليمني قد خسر مباراته الثانية في التصفيات أمام لبنان (2\1) و كذلك فاز الإمارات على فلسطين (1\0) فيما فاز منتخبنا على اليمن بهدف وحيد.
- أسفرت قرعة منافسات كرة القدم لدورة الألعاب العربية التي ستقام بالدوحة في شهر كانون الأول القادم عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى التي ضمت معه منتخبات العراق والبحرين وقطر.
وضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والكويت وعمان والصومال في حين ضمت المجموعة الثالثة كل من ليبيا والأردن وفلسطين والسودان.
ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي إضافة إلى أفضل منتخب حصل على المركز الثاني.
- تعادل الاتحاد مع ضيفه الجيش بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي جمعهما في حلب استعداداً للدوري العام… سجل للاتحاد مجد حمصي وللجيش هادي الملط.
وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة أعلنت جداول مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى للمجموعة الأولى والثانية لموسم 2011/2012 التي ستنطلق يوم الاربعاء 9/11/2011 فيلتقي في المجموعة الأولى الحرية مع المجد في اللاذقية وأمية مع الطليعة في طرطوس والوثبة مع الفتوة في دمشق وحطين مع الجيش في حلب.
وفي المجموعة الثانية يلتقي م.بانياس مع تشرين في دمشق والاتحاد مع الكرامة في اللاذقية والجزيرة مع الوحدة في حلب والنواعير مع الشرطة في اللاذقية.
كما أعلنت جداول مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الثانية للمجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة التي ستنطلق يوم الثلاثاء 15/11/2011.
- صعد ريال مدريد إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما خسر ليفانتي مفاجأة الموسم مباراته الأولى في المسابقة امام مضيفه اوساسونا بهدفين نظيفين.
ويملك ريال مدريد 25 نقطة من عشر مباريات في صدارة الترتيب بعد فوزه 1-صفر على مضيفه ريال سوسيداد .
ويأتي برشلونة حامل اللقب في المركز الثاني مبتعدا بنقطة واحدة عن الصدارة بعد فوزه 5-صفر على ضيفه ريال مايوركا فيما يحتل ليفانتي المركز الثالث وله 23 نقطة.
- وفي انكلترا .. حافظ مانشستر سيتي على صدارة الدوري الانكليزي متقدما بفارق خمس نقاط على أقرب منافسيه بعدما اهتزت الشباك 33 مرة في تسع مباريات بالدوري هذا الاسبوع.
وشهدت مواجهة واحدة ثمانية اهداف وسط اثارة بالغة عندما واصل ارسنال استعادة توزانه بالفوز 5-3 على مضيفه تشيلسي .
وحقق سيتي انتصاره التاسع في عشر مباريات بالدوري بعد فوزه 3-1 على ولفرهامبتون واندرارز فيما تعافى مانشستر يونايتد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني من اثار هزيمته 6-1 امام ضيفه وجاره المتصدر في الجولة الماضية بعد تغلبه 1-صفر على مضيفه ايفرتون.
وتساوى توتنهام هوتسبير في رصيد النقاط مع تشيلسي ونيوكاسل يونايتد صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب بعد فوزه 3-1 على كوينز بارك رينجرز مساء أمس.
- وإلى ايطاليا حيث فاز يوفنتوس 2-1 على مضيفه انترناسيونالي الذي خسر للمرة الخامسة في الدوري هذا الموسم ليتراجع للمركز 17 بين 20 ناديا وهو ما زاد من الضغوط الواقعة على المدرب كلاوديو رانييري.
ويملك يوفنتوس 19 نقطة ولم يخسر في الدوري هذا الموسم ويتقدم بنقطة واحدة على اودينيزي الذي فاز 1-صفر على باليرمو ولاتسيو الذي تغلب أيضاً على مضيفه كالياري 3-صفر.
ويأتي ميلانو حامل اللقب في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الصدارة بعد فوزه 3-2 على مضيفه روما.
- تمكن تولوز من إسقاط ضيفه رين والفوز عليه بهدف نظيف في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ليصبح خامس الترتيب العام برصيد 22 نقطة.
وفي مباراة ثانية فرمل فالنسيان ضيفه ليل حامل اللقب وحرمه من تحقيق فوزه الرابع على التوالي والسابع هذا الموسم بإجباره على التعادل معه صفر-صفر، ليكتفي بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ليون الرابع الذي فاز على سانت اتيان (2-صفر)، و6 نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر والفائز أمس على كان (4-2) كما تعادل نيس مع ضيفه سوشو بهدف مقابل هدف .
- أحرزت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثالثة لقب بطلة بطولة الماسترز للسيدات في كرة المضرب التي أقيمت في اسطنبول والبالغة قيمة جوائزها 4.9 مليون دولار أميركي، بتغلبها على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الرابعة 7-5 و4-6 و6-3 في المباراة النهائية .
وستتمكن كفيتوفا (21 عاماً) التي فازت بلقبها الثاني الكبير خلال هذا الموسم بعد إحرازها لقب بطولة ويمبلدون الإنكليزية، من الانتقال إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي الصادر اليوم.
- أخيراً .. أحرز المغرب الفاسي هدفاً في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز على ضيفه انتركلوب الانجولي 1-صفر ويتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم .
وانتهت مباراة الذهاب في انجولا بفوز انتركلوب 2-1 ولذلك أصبحت النتيجة الإجمالية لمباراتي الذهاب والإياب 2-2 لكن المغرب الفاسي صعد للنهائي لاستفادته من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عند التعادل في النتيجة الإجمالية.
وسيلعب المغرب الفاسي في الدور النهائي مع الأفريقي التونسي لتتجدد المواجهة بين المغرب وتونس إذ سيلعب الوداد البيضاوي مع الترجي التونسي في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

رد مع اقتباس