عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-10-2011 - 07:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
مانشيسترسيتي يغرم تيفيز مليون جنيه آسترليني




عاقب مانشستر سيتي الانجليزي مهاجمه الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز بحسم أربعة أسابيع من راتبه، أي بمبلغ مليون جنيه استرليني، على خلفية عدم انصياعه لقرار مدرب الفريق الإيطالي روبرتو مانشيني باشراكه في الشوط الثاني من مباراة 27 الشهر الماضي ضد بايرن ميونيخ (0-2) في دوري أبطال أوروبا.

كما أوقف النجم الأرجنتيني الذي يقدر راتبه الأسبوعي بـ250 مليون جنيه استرليني، لمدة اسبوعين، وهو قضى هذه المدة بعد أن أوقف بانتظار انتهاء التحقيقات، ووجه إليه تحذيرا للمستقبل.

وأصدر سيتي الذي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بيانا أشار فيه إلى أن تيفيز خالف خمسة قواعد قانونية، بينها "واجب المشاركة في أي مباراة يختار لها من قبل مسؤول في النادي".

وكان مانشيني أكد بعد المباراة أمام بايرن ميونيخ بأن تيفيز رفض الانصياع لقراره عندما طلب منه أن يقوم بالتحمية للمشاركة في الشوط الثاني وقال المدرب الايطالي وقد بدا مصدوما "نعم، لقد رفض كارلوس المشاركة". وعندما سئل عن مستقبل تيفيز في الفريق قال مانشيني "لست أدري، لكن بالنسبة إليّ فقد انتهى".

وأوضح "بالطبع أنا مستاء جدا، عندما يرفض أي لاعب المشاركة لمساعدة زملائه في مباراة بهذا الحجم فان الأمر يدعو إلى الاستياء".

وتابع "عندما تتقاضى أجرا عاليا جدا في صفوف مانشستر سيتي وترفض الدفاع عن الوانه، وتعتقد بأن الأمر لا يستحق العناء، فهذا الأمر مرفوض بالنسبة إليّ ولا أستطيع القبول به".

وفي المقابل، أصدر تيفيز بيانا نفى فيه رفضه المشاركة في المباراة معتبرا بان ما حصل فسر خطأ. وقال المهاجم الارجنتيني "حصل بعض اللغط على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين واعتقد بأن موقفي فسر بطريقة خاطئة ربما".
وأضاف "أريد الاعتذار من جميع أنصار مانشستر سيتي الذين تربطني بهم علاقة قوية على أي سوء فهم حصل في ميونيخ". وتابع "يعرف أنصار مانشستر سيتي تماما إنه عندما أكون على أرض الملعب أبذل أفضل ما لدي من أجل النادي، ويوم الثلاثاء (في 27 الشهر الماضي) في ميونيخ كنت أقوم بالتحمية وجاهزا للمشاركة". وختم "الوقت ليس مؤاتيا الآن للدخول في تفاصيل ما حصل وعدم مشاركتي، لكن ما يهمني أن أقوله بأنني لم أرفض اللعب اطلاقا، أنا جاهز للدفاع عن الوان فريقي والقيام بواجباتي عندما يطلب مني ذلك".

وكان تيفيز تقدم بطلب رسمي لترك الفريق في تموز/يوليو الماضي معتبرا بانه لا يستطيع العيش في شمال انجلترا بعيدا عن ابنتيه. وقد أعلن مؤخرا مصدر في نادي انجي ماخاشكالا الروسي بأن الفريق اقترب من ضم تيفيز ليلعب إلى جانب الكاميروني صامويل ايتو. وقال المصدر لصحيفة "تفوي دن" الروسية الشعبية بأن انجي على وشك ضم تيفيز مشيرا إلى أحد موفدي النادي سافر إلى مانشستر والتقى بالمهاجم الأرجنتيني وبأن
المحادثات ايجابية حتى الآن

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس