عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-11-2011 - 12:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إدارة نادي الاتحاد مستمرة في عملها والمشاكل في طريقها للحل

وعد السيد هلال هلال أمين فرع الحزب في حلب لدى استقباله إدارة نادي الاتحاد حل كافة المشكلات والأزمات التي تعترض سير العمل في النادي مؤكداً أهمية استقرار النادي والنهوض بواقعه الإداري والفني والاستثماري، وأشار إلى أن استقالة مجلس الإدارة في هذا التوقيت لا تخدم مسيرة النادي وتؤثر سلباً على نتائجه ومستوى ألعابه .
إدارة نادي الاتحاد مستمرة في عملها والمشاكل في طريقها للحل

وأضاف: نادي الاتحاد يحظى بسمعة عطرة و مكانة مرموقة ويضم كوادر وخبرات عريقة وبمختلف الألعاب وعلينا الحفاظ على هوية النادي الوطنية و حراكه الرياضي والاجتماعي وهذا يتطلب العمل بغيرية ومحبة وفي إطار الفريق الواحد وضمن المنظومة المؤسساتية وبالتالي تغليب المصلحة العامة للوصول إلى الأهداف المنشودة .
و أكد أمين الفرع ضرورة معالجة كافة المشكلات العالقة والخلافية وتحديداً بما يخص الجانب الاستثماري ومتابعة ما يعترض مسيرة النادي من صعوبات والعمل على حلها فوراً، وتمنى من مجلس الإدارة سحب كتاب الاستقالة و مواصلة مهمته داعياً الجميع إلى التعاون والتنسيق لتهيئة الأجواء والمناخات المناسبة لإنجاح عمل إدارة النادي .
من جهته قدم رئيس النادي محمد عفش شرحاً شاملاً عن واقع النادي والأسباب التي دفعت إدارته إلى تقديم استقالتها وما واجهته من حملة تشكيك واتهامات طالت كافة أعضاء مجلس الإدارة، موضحاً أن البعض تقصد توجيه الإساءات وتعطيل مسيرة النادي وإيقاف استثماراته بهدف تضييق الخناق على مجلس الإدارة وزيادة ديون النادي وبالتالي إرغام الإدارة على تقديم استقالتها .
حضر اللقاء الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام وأحمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي .

يشار إلى أن إدارة نادي الاتحاد تقدمت باستقالتها قبل حوالي شهر بعد أن تعرضت لحملة انتقادات حول أسلوب تعاطيها مع عدد من الملفات الرياضية والاستثمارية والتي تحولت فيما بعد إلى سجالات حملت الكثير من الاتهامات والإساءات ، حيث قرر فرع حلب التريث في قبولها ودعا الإدارة إلى اجتماع تشاوري لمناقشة أسباب ودوافع الاستقالة إلا أن مجلس الإدارة تخلف عن حضور الاجتماع ما دفع فرع حلب إلى رفع مقترح إلى المكتب التنفيذي لقبول الاستقالة والذي رفضها بدوره مؤكداً حرصه على استقرار النادي و دعا فرع حلب إلى دعوة إدارة النادي إلى الاجتماع مجدداً في محاولة أخيرة لثنيها عن الاستقالة .
واكدت مصادر أن إدارة النادي ستسحب استقالتها وستعاود عملها بعد الاجتماع مع فرع حلب للاتحاد الرياضي لتسوية بعض الأمور وخاصة بما يتعلق بقضية الفراغات الخمسة وملف التدقيق المالي والذي أغلق رسمياً وفق التسريبات الأخيرة التي أكدت عدم وجود أية مخالفات أو تجاوزات تستدعي المساءلة والمحاسبة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس