عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-11-2011 - 03:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أحمد حسون يهدد بإصدار فتوى للإطاحة بالنظام السوري في حال سحب الجيش من الشارع




كشفت شبكة " توب نيوز " الإخبارية التي يملكها ويديرها الإعلامي ناصر قنديل عن بعض ما جرى خلال اجتماع الوفد السوري مع لجنة الجامعة العربية الذي عقد مؤخراً في الدوحة .
وقالت الشبكة أنه " أثناء اجتماع الوفد السوري مع اللجنة العربية في قطر, توجه بالحديث وزير الخارجية السوري وليد المعلم إلى اللجنة العربية بأنهم قادمون من سورية وهم يحملون هموم القيادة والشعب وأنهم لايستطيعوا أن يعطوا اي موافقة على شيء يرفضه الشعب السوري " .
وأضافت عن لسان الوزير المعلم أن مفتي الجمهوية د.أحمد حسون قال لي بالحرف الواحد (والكلام هنا منقول عن لسان المعلم) بأنني إن سمعت بأنكم وافقتم على سحب الجيش من المدن فإننا في مجلس الإفتاء الأعلى قد جهزنا فتوى شرعية من جميع الأديان في سورية للإطاحة بكم شعبياً " .
وتابعت أن " وزير خارجية قطر حمد بن جبر استفز بعد هذا الكلام و قال : كفاكم لف ودوران هذه المبادرة إما ان تقبولها او ترفضوها, وما أن انتهى حمد من كلامه حتى وقف ممثل سورية في الجامعة العربية يوسف الأحمد , وقال لحمد بن جبر بأن سورية فيها برلمان منذ عام 1920 ونحن نقدر بأنكم لاتدركون معنى الضغط الشعبي لإن أميركم اعلن ان اول انتخابات برلمانية ستحدث بعد سنتين, وهنا ساد الهرج والمرج في قاعة الاجتماعات وتدخل الوفد الجزائري لملمة الاجتماع ومنع تفجره ومتابعة بحث المبادرة العربية ".
يذكر أن سماحة مفتي الجمهورية أحمد حسون كان أحد الذين تجرعوا مرارة ما يحدث في سورية , حيث أقدم مسلحون على اغتيال ابنه " سارية " مع أستاذه الجامعي , بالقرب من إدلب مطلع الشهر الماضي .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس