عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2011 - 01:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محافظة حلب تغلق 5 محلات انترنت و ألعاب غير مرخصة

محافظة حلب تغلق 5 محلات انترنت و ألعاب غير مرخصة


أصدر محافظ حلب الدكتور "موفق خلوف" أمس قرارات بإغلاق خمسة محلات للإنترنت وألعاب الكومبيوتر اثنان منها في مدينة اعزاز وثلاثة في مدينة حلب لاستثمارها من قبل أصحابها دون الحصول على التراخيص المطلوبة , وتضمنت هذه القرارات استمرار الإغلاق لحين حصول المحلات على الترخيص,بحسب صحيفة "البعث".
وأصدر أيضاً قراراً بإغلاق محل لبيع الفطائر والسندويش في حي الشعار لمدة خمسة أيام , وذلك بسبب سوء النظافة العامة وعدم توفر الشروط الصحية فيه , إضافة لإصدار قرار بإغلاق مقهى في شارع بارون بسبب مخالفته للأنظمة والقوانين وإقامته ركناً فنياً ضمن المقهى بدون ترخيص.
وكثفت دائرة حماية المستهلك في مديرية الاقتصاد والتجارة دورياتها على الأسواق في المدينة والريف بمعدل 30 دورية في اليوم مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
و نظمت دوريات الرقابة التموينية وحماية المستهلك خلال شهر تشرين الأول فقط أكثر من 500 ضبط عدلي وعيني , وصادرت كميات من المواد الغذائية المكشوك في وصفها وغير الصالحة للاستهلاك البشري.
وصادرت الدوريات أكثر من 77 ألف ليتر مازوت منذ تخصيص سعر المازوت حتى الآن , وإغلاق أكثر من 22 محطة وقود لمدد متفاوتة, إضافة إلى مصادرة ما يزيد عن 10 أطنان من الدقيق التمويني المعد للتهريب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس