عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2011 - 06:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في نادي الاتحاد السوري كاميرات مراقبة لضبط آلية العمل في نادي الاتحاد

في أول خطوة لها بعد عدولها عن استقالتها وعلى خلفية اختفاء أوراق رسمية في أضابير النادي وتسريبها إلى بعض الأشخاص والجهات، قررت إدارة نادي الاتحاد زرع كاميرات مراقبة في كافة أرجاء النادي بهدف مراقبة حركة العمل في مكاتب النادي وضبط العملية الإدارية، وهذا النظام الرقابي معمول به في مختلف القطاعات العامة والخاصة.

في نادي الاتحاد السوري كاميرات مراقبة لضبط آلية العمل في نادي الاتحاد

وعلى الطرف الآخر بدأت إدارة النادي بإعداد قوائم لاعبيها وتسجيلها رسمياً على كشوف النادي وتمّ الطلب من اللجنة الفنية الفرعية الحفاظ على سرية الأسماء المسجّلة وعدم تسريبها إلى أي جهة خشية حدوث أي مشكلة أو خلل ينعكس على مسيرة الفريق الأول بكرة القدم واستقراره.
ولاقى هذا الأمر استجابة سريعة من السيد شاكر حميدي عضو فرع حلب للاتحاد الرياضي رئيس المكتب المختص الذي شدد على اللجنة الفنية الكروية الفرعية الحفاظ على سرية الكشوف المسجّلة وعدم تسريب أي معلومة إلى أي جهة كانت.
وفي موضوع آخر يتم تدارس إيجاد صيغة قانونية تسمح للكابتن عمار قصاص عضو مجلس الإدارة بازدواجية العمل الإداري والفني مقابل أجر شهري وبما يتماشى مع مصلحة النادي ولعبته بكرة السلّة.
والكابتن قصاص مشرف كرة السلّة قدّم مؤخراً استقالته والتي سبقت استقالة مجلس الإدارة الجماعية ليتفرّغ لتدريب كرة السلّة في النادي.
يذكر أن حالات عدة في معظم الأندية تجمع خبراتها بين العمل الإداري والتدريبي مقابل أجور شهرية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس