الموضوع: وفاة لاعب حلبي
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-11-2011 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وفاة لاعب حلبي

وفاة لاعب حلبي

توفي لاعب منتخبنا الوطني لبناء الأجسام محمود حديدي إثر تعرضه لنوبة قلبية ألمت به فجر اليوم أثناء تواجده مع بعثة منتخبنا المشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها الهند حاليا.
واللاعب حديدي من مواليد حلب 1981 بدأ ممارسة رياضة بناء الأجسام منذ نعومة اظفاره بإشراف البطل العالمي زهير حداد وبرز كموهبة واعدة خلال فترة قصيرة ثم انتقل بعدها إلى نادي العالمي وهناك اشرف على تدريبه بطل العرب ياسر المصري.
وحقق اللاعب حديدي العديد من الألقاب على المستويات المحلية والعربية والقارية أبرزها بطولة الجمهورية لعدة سنوات والمركز الثالث في بطولة العرب والميدالية البرونزية في دورة البحر الأبيض المتوسط.
واحترف حديدي التدريب حيث باشر في احدى الصالات التدريبية المخصصة لرياضة بناء الأجسام في محافظة حلب ليتعاقد بعدها مع نادي العين الإماراتي لبناء الأجسام.
يشار إلى أن اللاعب محمود حديدي كان ضمن قائمة لاعبي منتخبنا الوطني لبناء الأجسام المشاركة حاليا في بطولة العالم المقامة في مدينة موبياي الهندية والتي تضم أيضا اللاعبين فراس طحان ووسام ابراهيم ومحمد المحمود ووسيم حسن وفادي حمادة وحسن شيخ ناصر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس