عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-11-2011 - 12:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد متحفز للقاء الكرامة في (كلاسيكو الكرة السورية)

يفتتح فريق الإتحاد مبارياته ضمن منافسات دوري المحترفين في نسخته الجديدة بلقاء لايخلو من الإثارة والمتعة لطالما وصفه المراقبون بأنه (كلاسيكو الكرة السورية) وذلك على أرض ملعب الباسل في اللاذقية.
موقع الكرة السورية وقف على آخر تحضيرات الفريق من خلال لقاء مدربه مصطفى جبقجي وقائده مجد حمصي.
البداية مع مدرب الفريق السيد مصطفى جبقجي الذي قال :"فريقنا مكتمل الصفوف و تحضّر بشكل جيد في مناسبات عدة رسمية وودية وأهمها دورة نادي الجزيرة الأمارتي وكان هدفنا الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين وإن كنا نطلب المزيد من المباريات لاعبينا لاتنقصهم الخبرة والمعرفة في أرض الملعب" .
وعن اللقاء الإفتتاحي مع المنافس العريق فريق الكرامة قال:" المباراة بطابعها كلاسيكو الكرة السورية وجاءت في افتتاح منافسات الدوري السوري ونتمنى تقديم مستوىً طيب ولائق مع شقيقنا فريق الكرامة الذي نحترمه كثيراّ يرضي جمهوري الفريقين وحسب معلوماتنا فإن فريق الكرامة أغلبه من الشبان الواعدين أُعيد بناؤه من جديد".
وعن الجديد في صفوف الفريق قال :"حافظنا على لاعبينا دون التفريط بأي لاعب وضممنا لاعباً وحيداً هو أحمد جنيد من فريق الشباب".
وعن اللعب خارج الأرض قال:"حالنا كحال باقي الفرق سنعاني من الغربة والابتعاد عن الجمهور وهذا قد يكون عاملاً في انخفاض المستوى الفني لفرق الدوري".
وتوجه الجبقجي في نهاية حديثه بالشكر لإدارة الفريق التي لم تقصر بشيء. وعن الأمور المالية قال:"هي في وضعها السليم وسيتقاضى اللاعبون رواتبهم قبل بدء الدوري".
أما كابتن الفريق مجد حمصي فقال :" افتتاح مباريات الدوري دائماً صعب رغم جاهزية فريقنا الفنية حيث أنه لم نتوقف عن التمارين والمباريات الودية تحضيراّ للدوري وتم ترفيع أربعة لاعبين من الشباب لمرافقة فريق الرجال في رحلتهالطويلة في الدوري".
وعن مباراة الافتتاح مع فريق الكرامة قال:"نحن متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية تعطينا الدافع والأريحية للخطوة الأولى من بدء الدوري ونحن نعرف عراقة منافسنا وقوته".


بقلم : زهير نعمة - حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس