عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2011 - 04:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رضوان قلعه جي يؤكد بقاءه مع نادي الاتحاد حتى إشعار آخر



أكد اللاعب الشاب رضوان قلعه جي بقائه في ناديه الاتحاد حتى إشعار آخر مشيراً إلى أن وضع نفسه تحت تصرف إدارة ناديه وتابع القلعه جي قائلاً : كنت أنتظر عودة الإدارة للبت في بعض الأمور العالقة ومنها العروض الاحترافية التي وصلتني من دولة الإمارات وبعض الدول المجاورة ولكن نظرا للشوشرة التي حدثت داخل أروقة البيت الأهلاوي وما رافقها من تقديم الإدارة استقالتها جعلني أتريث في اتخاذ أي قرار إلا بموافقة المعنيين عن القلعة الحمراء وعلى أي حال أنا موجود حالياً مع الفريق وسأقدم أفضل ما عندي لخدمته.


وعن وضع الفريق بشكل عام قال القلعه جي: فريقنا جيد ويمتلك عناصر خبيرة وعناصر شابة موهوبة إضافة لبعض الوافدين الجدد من خارج النادي وكل هؤلاء سيشكلون مجموعة رائعة بعد الانسجام فيما بينهم وأتوقع ورغم كل هذه الظروف أن ننافس على لقب بطولة الدوري وبغض النظر عن نتيجة مباراتنا مع الكرامة والتي جرت الأربعاء الفائت. أما عن الطريقة التي سيُلعب بها الدوري قال رضوان: لجنة اتحاد الكرة المؤقتة ارتأت إلى ذلك ونحن لن نخالفها الرأي إذا كان هذا يصب في مصلحة الكرة السورية وأتمنى أن تنجح هذه الطريقة التي تجري لأول مرة في دوري المحترفين.

وختم القلعه جي مناشدا جمهور الأهلي بمؤازرة الفريق في السراء والضراء وأن يصبروا عليهم ويكونوا حافزهم للفوز ووعدهم بأن يكون هو وزملاؤه رجالاً في المستطيل الأخضر وأن يقدموا أفضل ما عندهم لإسعاد هذا الجمهور الكبير ولكي يعيدوا اللقب إلى خزائن النادي العريق الذي تعود على أخذ البطولات وبالتوفيق للجميع.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس