عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-11-2011 - 03:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بعض المسروقين فوجئوا بسرقتهم .. القبض على سارق بالجرم المشهود واعترافه بسلسلة سرقات

أخبار حلب : بعض المسروقين فوجئوا بسرقتهم .. القبض على سارق بالجرم المشهود واعترافه بسلسلة سرقات في حلب

علم عكس السير أن قسم شرطة الجميلية تمكن من القاء القبض على سارق بالجرم المشهود أثناء قيامه بعملية سرقة سيارة صبيحة رابع أيام عيد الأضحى في حي الجميلية بحلب, واعترافه بسلسلة سرقات قام بها في الماضي.

وقال مصدر مطلع في قيادة الشرطة إن السارق حاول سرقة السيارة لينقل بها مجموعة مسروقات كان سرقها في الليلة ذاتها, من أماكن مختلفة.

وأضاف المصدر " أن السارق بينما كان يحاول فتح السيارة لسرقتها ألقى عناصر قسم الجميلية القبض عليه بالجرم المشهود وفي حوزته عدد كبير من المفاتيح ( عدة خاصة ) ووسائل خلع معدنية".

وتابع " خلال التحقيق اعترف السارق أنه من أرباب السوابق, حيث قام بعدد كبير من السرقات ( محلات منازل سيارات ) بطريقة الخلع والكسر, ودلّ على عناوين أصحابها".

وذكر المصدر أن القسم " تمكن من استرداد معظم المسروقات التي ذكرها السارق وسلمها إلى أصحابها, التي احتوت كمية كبيرة من الموالح و المكسرات و عدد من جاكيتات الجلد والدخان وعدد من المحركات الكهربائية وبعض النحاسيات وخواتم الفضة, تجاوزت قيمة المسروقات مليون ليرة سورية".

وخلال المتابعة التقى عكس السير عدد من أصحاب المسروقات الذين تنوعت تصريحاتهم بين متابع ومشغول وجاهل عن معرفة سارقهم.

وتفاجأ "عماد قيلش" عندما تم إبلاغه من قبل قسم الجميلية أن مستودعه مسروق منه أربع محركات كهربائية.

وقال لـ عكس السير تفاجأت عندما أُخبرت بالحادثة لأنني لا أتفقد مستودعي, مبرراً ذلك أن المستودع بعيد عن بيته".

وأضاف " تفحصت باب المستودع عندما بُلّغت ولم يتبين أي أثر على الكسر والخلع لأن السارق قام باستخدام المفاتيح, وسرق أربع محركات كهرباء صناعي و عدد من الأواني المنزلية البللورية التي تبلغ مجملها حوالي الـ 25 ألف ليرة سورية كانت موجودة في المستودع".

وفي سياق آخر قال "محمد أمين جوخدار" لـ عكس السير : " تعرض محلي في السبع بحرات, لعملية سرقة بطريقة الكسر والخلع منذ عشرين يوم تقريباً وقمت حينها بتبليغ الشرطة".

وتابع "قام السارق بسرقة ما قيمته 170 ألف ليرة سورية من الموالح والمكسرات".

وأضاف "تم إبلاغي من قسم الجميلية للحضور و التعرف على مسروقاتي واستعادتها".

بينما قال عبدالله حبال لـ عكس السير " تعرضت لسرقة 120 قطعة جاكيت جلد صناعي من محلي في السبع بحرات , قبل العيد ب 10 أيام ".

وأضاف "تبلغ قيمة المسروقات 60 ألف ليرة سورية, استلمتها من قسم الجميلية عندما أخبروني أنهم قبضوا على السارق".

وقال "عمار قطيش" وهو صاحب مركز لبيع الدخان في سوق العواميد القريب من سوق العتمة في حلب القديمة, أنه سُرق من مركزه ما قيمته 400 ألف ليرة سورية من الدخان منذ شهر تقريباً.

وتابع "بلغت الشرطة بحادثة السرقة وقتها, وأخبروني للحضور إلى قسم الجميلية بعد مضي شهر من الحادثة للتعرف على مسروقاتي واستلامها".

وعلم عكس السير من مصدر موثوق أن قائد شرطة حلب قام بالثناء والشكر ومكافأة قسم الجميلية تقديراً لما بذلوه من جهود في المرحلة الأخيرة.

وكان تعرض محل موبايلات للسرقة في وسط مدينة حلب بالقرب من ساحة سعدالله الجابري منذ يومين بلغت قيمة مسروقاته مليون ليرة تقريباً, في وقت ظن وغيب السارقون دور عناصر الشرطة والأمن.



















موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس