عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-11-2011 - 09:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أخبار الرياضية ليوم السبت 12/11/2011

- ثبت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منتخبنا الوطني للشباب ضمن المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم لمنتخبات تحت سن 19 سنة التي ستقام بالفترة من 2 حتى 17 تشرين ثاني 2012 كبطل للمجموعة الرابعة.
وجاء التثبيت عبر كتاب رسمي تلقته اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم من الاتحاد الآسيوي يتضمن أسماء المنتخبات الـ(16) المتأهلة إلى نهائيات بطولة آسيا للشباب 2012 وهي العراق والسعودية عن المجموعة الأولى, قطر والكويت عن المجموعة الثانية, إيران وأوزباكستان عن المجموعة الثالثة, سورية والإمارات عن المجموعة الرابعة, تايلند وكوريا عن المجموعة الخامسة, وكوريا وفيتنام عن المجموعة السادسة, استراليا والصين عن المجموعة السابعة إضافة إلى أفضل منتخبين حصلا على المركز الثالث في التصفيات وهما الأردن عن دول غرب آسيا واليابان عن دول شرق آسيا.
- يخوض ناشئونا اعتباراً من اليوم ولغاية الأربعاء القادم معسكراً داخلياً جديداً تستضيفه مدينة اللاذقية وذلك ضمن استعداداتهم المبكرة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام خلال الشهر التاسع من العام القادم دون أن تعرف حتى الآن الدولة المستضيفة للنهائيات.‏





ووجه الجهاز الفني للمنتخب الدعوة لـ 23 لاعباً جميعهم ممن تم رفع أسمائهم في وقت سابق على لوائح الاتحاد الآسيوي وذلك بهدف منح فرصة كافية ووافية أمام جميع اللاعبين قبل أن يتم التركيز على عدد معين من اللاعبين في مراحل إعداد المنتخب المتقدمة.‏
- خسر منتخبنا الوطني للشباب بكرة السلة أمام نظيره اللبناني 103/94 في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها طهران وسيلتقي منتخبنا عند الخامسة والنصف من مساء اليوم نظيره اليمني ضمن منافسات المسابقة التي تؤهل إلى بطولة آسيا الـ 22 تحت الـ 18 سنة التي تقام العام المقبل.
- حجز منتخب الأردن بطاقة التأهل إلى الدور الرابع بفوزه 2-0 على سنغافورة، واقترب العراق من التأهل بفوزه 1-0 على الصين، في حين واصل منتخب لبنان حصد النتائج المميزة بعدما تغلب 1-0 على مضيفه الكويتي، فيما ودعت الإمارات التصفيات بخسارتها 0-2 أمام كوريا الجنوبي في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.
ورفع منتخب الأردن رصيده إلى 12 نقطة كاملة من 4 مباريات، مقابل 9 نقاط للعراق و3 للصين في حين بقي رصيد سنغافورة خالياً من النقاط.
وبات المنتخب العراقي بحاجة إلى التعادل في مباراته المقبلة أمام مضيفه الأردني الثلاثاء المقبل أو في المباراة أمام سنغافورة في الجولة الأخيرة لحجز بطاقته إلى الدور الرابع.
وحافظت كوريا الجنوبية على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للبنان و5 للكويت، في حين بقي رصيد الإمارات خالياً من النقاط حيث فقدت أي فرصة في المنافسة على بلوغ الدور الرابع.
وأهدر منتخب البحرين الفوز بعدما تعادل مع أيران 1-1 في المنامة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة.
وضمن منافسات نفس المجموعة حقق منتخب قطر الفوز 4-0 على إندونيسيا ورغم التعادل بقي المنتخب الإيراني بصدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف أمام قطر، مقابل 5 نقاط للبحرين، في حين بقي رصيد إندونيسيا خالياً من النقاط.
وسيشهد الدور الثالث مشاركة 20 منتخباً تم تقسيمها على خمس مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات.
ويتأهل أول وثاني من مجموعة إلى الدور الرابع حيث سيتم المنتخبات العشرة على مجموعتين، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث في الملحق الآسيوي لتحديد من سيتأهل للملحق العالمي.
- تعادلت اوكرانيا مع المانيا (3ـ3) في مباراة دولية ودية بكرة القدم في إطار استعدادات الطرفين لنهائيات بطولة اوروبا 2012 التي تستضيفها الاولى مشاركة مع بولندا كما خسرت بولندا أمام إيطاليا بهدفين نظيفين
وفازت فرنسا على الولايات المتحدة بهدف كما تعادلت هولندا وسويسرا سلبا.
وفي كوبنهاغن فازت الدنمارك على السويد بهدفين وتعادلت اليونان مع روسيا بهدف مقابل هدف .
وفي بروكسل، فازت بلجيكا على رومانيا بهدفين مقابل هدف
وفي نيقوسيا، خسرت قبرص امام اسكتلندا بهدف مقابل هدفين
وفي تيرانا، خسرت البانيا امام اذربيجان بهدف .
- باتت كرواتيا وأيرلندا على مشارف نهائيات بطولة اوروبا بكرة القدم المقررة عام 2012 في بولندا وأوكرانيا، بفوز الاولى الكبير على مضيفتها تركيا (3ـ صفر)، واكتساح الثانية مضيفتها إستونيا (4ـ صفر)، في ذهاب ملحق التصفيات.
وعانت تشيكيا الأمرّين لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين على ضيفتها مونتينيغرو التي أزعجت إنكلترا في التصفيات.
وأهدرت البرتغال فرصة ذهبية للعودة بفوز ثمين من قلب البوسنة على غرار ما فعلت عندما التقيا في الملحق المؤهل الى «مونديال 2010» عندما فازت (1ـ صفر) ذهابا وبالنتيجة ذاتها إيابا، مكتفية بالتعادل السلبي.
وتقام مباريات الإياب الثلاثاء المقبل.
- واصلت الأرجنتين بطلة العالم العامين 1978 و1986، مسلسل نتائجها السيئة بتعادلها مع ضيفتها بوليفيا (1ـ1) في بوينوس ايرس، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم عام 2014 في البرازيل.
وكانت الارجنتين حققت فوزا كبيرا في بداية مشوارها على تشيلي (4ـ1)، لكنها سقطت في المباراة الثانية على ارض فنزويلا (1ـ صفر)، ما احرج مدربها الجديد سابيلا.
- اختار الاتحاد الدولي لألعاب القوى لندن لاستضافة بطولة العالم عام 2017.
وتفوقت لندن على الدوحة في الصراع على استضافة البطولة التي تقام كل عامين وذلك للمرة الأولى في تاريخها.
وكانت لندن والدوحة هما المدينتان الوحيدتان المرشحتان لاستضافة البطولة.
وسوف تنظم موسكو بطولة العالم عام 2013 وسبق اختيار العاصمة الصينية بكين لاستضافة بطولة 2015.
- أخيراً.. ضمن الفرنسي سيباستيان لوب إحراز اللقب العالمي الثامن على التوالي بعد انسحاب مطارده المباشر الفنلندي ميركو هيرفونن من اليوم الثاني لرالي بريطانيا المرحلة الثالثة عشرة الأخيرة من بطولة العالم للراليات.
واضطر هيرفونن إلى الانسحاب من منافسات اليوم الثاني بعد ارتفاع درجة حرارة محرك سيارته في المرحلة الخاصة السابعة وهو لن يكون عند انطلاقة منافسات اليوم الثالث اليوم وبالتالي انسحب من المنافسة.
وكان هيرفونن يتخلف بفارق 20 دقيقة عن لوب قبل انسحابه.
وكان لوب يتفوق على هيرفونن بفارق 8 نقاط قبل رالي بريطانيا، وبعد انسحاب السائق الفنلندي لم يعد بإمكانه حرمان السائق الفرنسي من مواصلة سيطرته على بطولة العالم والتتويج باللقب الثامن على التوالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس