عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-11-2011 - 10:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
 
LOVE PRINCE
أهلاوي مر

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road
جبقجي الاتحاد : عازمون على التعويض أمام تشرين

أكد مدرب فريق الاتحاد الحلبي الكابتن مصطفى جبقجي إن فريقه سيعوض أمام تشرين في المرحلة الثانية من الدوري الجديد مافاته أمام الكرامة ،مشيراً في تصريح له لـ موقع الكرة السورية أن الفريق تجاوز بشكل نهائي أزمة الخسارة الصعبة أمام الكرامة التي كانت ناتجة بشكل كبير عن الغرور الذي أصاب البعض من اللاعبين الذين لم يكونوا ليستوعبوا بعد أن البطولات التي حازوها بحاجة للكثير من الجهد والبذل والعطاء للحفاظ عليها وتأكيدها .
وأضاف الجبقجي :"اللاعبون بالكامل شعروا بما حصل واعترفوا به ،ولا أنكر وجود أخطاء فنية حدثت في أرض الملعب ، وهذا ما أقر عليه الجميع بعد جلسة الحوار التي أقيمت بعد المباراة ، والوضع أمام تشرين سيكون مختلفاً بالكامل ولن نسمح بالتأكيد بتكرار ما حصل في مباراة الكرامة" .
وعن الطريقة التي سيخوض بها مباراة تشرين أكد الجبقجي أن لا اختلافاً جذرياً بين الطريقتين ،إنما سيكون الاختلاف بطريقة تعاطي اللاعبين مع التعليمات و كيفية تطبيقها على ارض الملعب.
وعن وجود غيابات او تغييرات في التشكيلية لم يخف المدرب قلقه من الإصابة التي لحقت بالمهاجم تامر رشيد ، حيث ألمح إلى أن أمر مشاركته لن يتقرر إلا في اللحظات الأخيرة وأنه سيكون استناداً إلى تقرير الطبيب .
منفول للأمانة
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس