عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-11-2011 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دوري المحترفين (2) : لقاءات ساخنة في دمشق وحلب

تقام غداً الأحد مباريات المرحلة الثانية من دوري المحترفين بثمانية مواجهات في ملاعب دمشق وحلب واللاذقية وجبلة وطرطوس.
وتكتسب مواجهات هذه المرحلة أهمية كبرى نظراً لسعي الفرق لأهداف متناقضة، فمنها من يسعى إلى تعزيز مكاسب الجولة الأولى ومنها من يبحث عن التعويض، وتبرز مباراة الإتحاد وتشرين في المجموعة الثانية والفتوة مع حطين في الأولى كأقوى المواجهات.
فائز وخاسر
على أرض ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية يلتقي الجيش الذي تفوق على حطين بصعوبة مع الحرية الذي صدم بثنائية أمام المجد في المرحلة الأولى، والاستعداد يرجّح كفة الجيش لتحقيق فوز منطقي.
وفي جبلة يلتقي المجد مع أمية، ويبدو الفريق الدمشقي مرشحاُ للفوز نظراً لما قدمه الطرفان في الجولة الأولى، وفي حلب يلتقي الطليعة مع الوثبة وبالرغم من أن الفريق الحمصي خسر في الجولة الأولى إلا أنه أكثر تحضيراً من منافسه وقد ينجح في تدارك موقفه بالفوز والتعادل وارد جداً، وأخيراً في دمشق المباراة الأكثر قوة بين الفتوة الذي فاجأ الجميع بالفوز على الوثبة وحطين الذي عذب الجيش قبل أن يخسر أمامه بهدف متأخر.
مواجهات صعبة
في المجموعة الثانية يلتقي في حلب الكرامة المنتعش بفوزه الكبير على الاتحاد مع الجزيرة الذي قدّم نفسه بحضور لافت أمام الوحدة، وتصريحات الطرفين تؤكد على صعوبة المواجهة خاصة وأن مدرب الجزيرة محمد جمعة خبير بأمور ناديه الأم، الكرامة يعلم أن فوزه يمهد الطريق نحو تأهله للدور القادم والجزيرة يهمه على الأقل تجنب الخسارة.
وفي دمشق يسعى الاتحاد لجمع أوراقه مجدداً بمواجهة تشرين الذي فرّط بالفوز في الدقائق الأخيرة أمام الضيف الجديد مصفاة بانياس، المباراة قوية وحماسية وكفة الاتحاد راجحة.
وفي ملعب الأسد باللاذقية يواجه الشرطة صاحب الفوز الأكبر حتى الآن معلناً عن حضوره القوي مبكراً، يواجه مصفاة بانياس الذي فرح بنقطة أولى في دوري المحترفين، المباراة تميل للشرطة بكافة المقاييس وأي نتيجة غير فوزه تعد مفاجأة.
وأخيراً في طرطوس يلعب الوحدة مع النواعير في مواجهة غير متكافئة، ورغم ظروف الوحدة إلا أنها ليست أسوأ من النواعير ولذلك فهو الأقرب للفوز إلا إذا تفوق النواعير على ظروفه.
حكام المرحلة
الجيش × الحرية: أحمد بلحوس.
المجد × أمية: عبد الرحمن رشو.
الطليعة × الوثبة: أحمد غنوم.
الفتوة × حطين: شادي عصفور.
الكرامة × الجزيرة: فراس الطويل.
الاتحاد × تشرين: صفوان عثمان.
الوحدة × النواعير: محمد العبد الله.
الشرطة × م.بانياس: عمر دهنين.
النقل التلفزيوني
تنقل الفضائية السورية مباراة اللاذقية بين الشرطة ومصفاة بانياس بشكل أساسي والذي يتخلله التنقل بين ثلاثة مواقع أخرى هي : لقاء الكرامة والجزيرة في حلب ولقاء الفتوة مع حطين من دمشق وكذلك لقاء تشرين مع الإتحاد من دمشق.
فيما ستنقل القناة الثانية الأرضية لقاء ملعب الفيحاء بدمشق بين الإتحاد وتشرين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس