عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-11-2011 - 10:54 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

عوض الاتحاد خسارته أمام الكرامة في الجولة الأولى بالفوز على تشرين في المرحلة الثانية من الدوري السوري للمحترفين ، و فشل الكرامة و الشرطة بتحقيق الفوز الثاني ، بتعادل الأول مع الجزيرة و الثاني مع مصفاة بانياس.
ضمن منافسات المجموعة الأولى ، تكبد الحرية خسارته الثانية هذا الموسم ، و جاءت الخسارة على يد فريق الجيش بهدفين مقابل هدف واحد ، و رفع الجيش رصيده إلى ست نقاط بعد الفوز على حطين في المرحلة الأولى.
و تعادل الفتوة مع حطين بدون أهداف ، و كان الفتوة فاز على الوثبة في الجولة الأولى بهدف وحيد ، كما فاز الوثبة على الطليعة بهدف نظيف ، و كان الأخير فاز في المرحلة الأولى على أمية بهدف وحيد.
و في المجموعة الثانية ، فشل الشرطة في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بالتعادل مع بانياس بهدف لهدف ، و عوض الوحدة تعادله في الجولة الأولى بالفوز على النواعير 2-0.
و لم يستطع الكرامة تكرار فوزه على الاتحاد بالتعادل مع الجزيرة سلباً ، في حين عوض الاتحاد خسارته أمام الكرامة بالفوز على تشرين بهدفين.
و في سياق متصل ، لم تقم مباراة المجد مع أمية ، بعد صدور أنباء عن انسحاب فريق أمية من الدوري ، و نقلت وسائل إعلامية أن لاعبي فريق أمية قرروا الانسحاب من الدوري السوري بمفردهم دون العودة لمجلس إدارة النادي التي تحدثت معهم مساء أمس بضرورة التراجع عن قرارهم الذي وصفته يالخاطئ والمتسرع.
و ذكرت المصادر ذاتها أن اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم لم يصلها حتى اللحظة أي خطاب رسمي من مجلس إدارة نادي أمية تعلن انسحابها من الدوري العام للمحترفين لكرة القدم.
و علمت اللجنة أن الفريق لم يسافر لمدينة جبلة للقاء فريق المجد ضمن الأسبوع الثاني من الدوري ، و تنتظر اللجنة خطاباً رسمياً من مجلس إدارة نادي أمية لبيان موقف النادي.

رد مع اقتباس