عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-11-2011 - 11:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أعمار شباننا نظامية ولدينا أكثر من ميدو سوري!!!

دمشق - خاص بموقع الكرة السورية



يعكف الإتحاد السوري لكرة القدم من خلال ورشة عمل موسعة بإشراف رئيسه الدكتور إبراهيم أبازيد على إنجاز ملف كامل من الوثائق والثبوتيات للرد على الإتحاد الآسيوي بعد أن أرسل الأخير يطلب بعض التوضيحات بخصوص اعتراض الإتحادين اللبناني والإماراتي على وجود تزوير في بعض أعمار لاعبي منتخب الشباب الذي تأهل مؤخراً بجدارة إلى النهائيات الآسيوية بصدارة مجموعته بالعلامة الكاملة وبشباك نظيفة.
وحسب المعلومات المتوفرة لموقع الكرة السورية فإن الإعتراضين بُنيا على نقطتين اساسيتين :
الأولى : وجود أكثر من خمسة لاعبين في المنتخب بمواليد واحدة وهي (1-1-1993).
والثانية : اتهام واضح بوجود لاعب مزور هو قائد الفريق (حميد ميدو) وأن ذات اللاعب شارك في استحقاق آسيوي سابق وهومعتمد لدى الإتحاد الآسيوي بأنه من مواليد 1990.
وقد أعد الإتحاد السوري كافة الأوراق الرسمية التي تثبت صحة مواليد اللاعبين المعترض عليهم في الفقرة الأولى وهو أمر وارد الحدوث وطبيعي .
أما في موضوع اللاعب ميدو فإن الرد السوري سيكون بمثابة الصاعقة للمعترضين حيث تبين أن (الأشقاء) لم يكلفوا خاطرهم عناء البحث في وثائق اللاعب بشكل جيد أو ربما (من سرب لهم الخبر) اعتبر نفسه أنه قد أصاب الكرة السورية في المقتل كما فعلوا في قضية (جورج مراد) التي أبعدت المنتخب الأول عن تصفيات المونديال.
المضحك في الموضوع أن (المعترضين) ظنوا أن ذات اللاعب أي (حميد ميدو) هو نفسه من شارك مع منتخب الشباب قبل ثلاثة سنوات في التصفيات الآسيوية والحقيقة أن من شارك هو شقيقه الأكبر (محمد ميدو) الذي يلعب في صفوف نادي أمية .وحتى يقطع اتحادنا الشك باليقين فإن رئيس الإتحاد المؤقت الدكتور أبازيد سيسافر بصحبة (محمد ميدو) يوم الإثنين القادم إلى كوالمبور حيث مقر الإتحاد الآسيوي ليعرض اللاعب مع شقيقه (حميد) الذي سيكون متواجداً مع المنتخب الأولمبي في ذات الفترة على لجنة الإنضباط هناك مع وثائق كل منهما لإثبات عدم صحة الإعتراض .
الدكتور أبازيد أكد لموقع الكرة السورية أن اتحاده لن يسمح لأي كان بتمرير (أوهامه) على الإتحاد الاسيوي وسيدافع الإتحاد السوري عن كامل أحقية منتخبه الشاب الذي لفت الأنظار بقوة في التصفيات وبات مرشحاً للذهاب أبعد من النهائيات الآسيوية.
من جهته عبر مدرب المنتخب حسام السيد عن امتعاضه للطريقة التي تعاطى بها الأشقاء مع منتخبه وأشار إلى أنه لايستغرب موقف المدرب اللبناني في الهجوم الذي شنه على لاعبينا والإتهامات التي وزعها يمنةً ويُسرى دون دليل لأن وقع الخسارة بنصف دستة من الأهداف كان كفيلاً بأن يفقده صوابه .أما بخصوص اعتراض الإماراتيين رغم أن منتخبهم تأهل برفقة منتخبنا للنهائيات فقد برره السيد بأن من مصلحتهم إزاحة منتخب قوي ومرشح كمنتخبنا عن النهائيات لزيادة فرصتهم في الذهاب بعيداً فيها.


في الصورة : حميد ميدو وشقيقه الأكبر محمد ميدو
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس