عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-11-2011 - 03:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في نادي الاتحاد السوري سيناريوهات متعددة لمؤتمر نادي الاتحاد السنوي

حلب - عبد الله مروّح

في نادي الاتحاد السوري سيناريوهات متعددة لمؤتمر نادي الاتحاد السنوي

تتجه الأنظار عند الساعة الخامسة من مساء السبت إلى صالة معاوية في حلب حيث سيعقد نادي الاتحاد مؤتمره السنوي العادي ،والذي لن يكون عادياً حسب المعطيات التي سبقت انعقاد هذا المؤتمر إن من حيث الأجواء المحيطة بالوضع الرياضي العام من جهة أو من حيث الاضطرابات التي شهدتها الساحة الإدارية في النادي من جهة أخرى ، والتي أسفرت عن فراغ إداري استمر قرابة الشهر نتيجة تقديم الإدارة الحالية التي يرأسها محمد عفش باستقالتها إلى القيادة الرياضية في حلب ، والتي بدورها تأخرت كثيراً باتخاذ الإجراءات الرسمية بحق تلك الاستقالة سلباً أم إيجاباً .
المراقبون للوضع الرياضي في حلب ينظرون للمؤتمر وانعقاده بوجهتي نظر مختلفتين،الأولى تقول بأن المؤتمر سيمر مرور الكرام كالمؤتمرات السابقة التي شهدتها الساحة الرياضية في سورية عموماً وفي حلب خصوصاً ، ومعززة رأيها بما جرى في مؤتمرات أندية الحرية والجلاء أكبر الأندية الحلبية والتي لم يتعد عدد حضورها الفاعلين أصابع اليدين معاً !!
طبعاً مع ملاحظة تأثير الأزمة التي تمر بها البلاد على الرياضيين والتي تجعل من الشأن الرياضي في المرتبة الثالثة بعد أزمة الوطن وأزمة الشتاء ........
بينما يرى البعض الآخر أن المؤتمر سيشهد حضوراً لمعارضي الإدارة الحالية لوضع ما لديهم من وثائق وقرائن تم نشرها في مختلف الوسائل الإعلامية ،لا سيما ما يتعلق منها بقضايا انتقال اللاعبين الأجانب ، وبالتالي نشوب أزمة جديدة بين الإدارة ومعارضيها نتيجة عدم اقتناع أي طرف بما لدى الطرف الآخر ، وعدم قبول أي جهة بالجلوس على طاولة الحوار لحل الازمة الراهنة .

وبطبيعة الحال فإن الأمر المرجح حدوثه هو قيام مؤتمر بحضور قليل تتخلله بعض المداخلات الساخنة لا سيما من قبل مجموعات لاعبي ألعاب القوة ، وبعض الألعاب الأخرى التي لا تحظى بالدعم الإداري المطلوب .
دون أن ننسى بأن شأن كرة القدم سيكون هو الهم الأكبر في المؤتمر والذي سيحظى بأغلب المناقشات ، والتي ستتطرق على اختيار مدرب أو مدير فني جديد للكرة الاتحادية ،وهو الأمر الذي أشار له موقع الكرة السورية سابقاً .
بينما يتوقع غياب الحديث عن كرة السلة التي تتراجع كثيراً في نادي الاتحاد وفي حلب بشكل عام .
ولعل الأمر الأكثر أهمية الذي يجب الإشارة إليه هو عجز هذه المؤتمرات عن حل مشاكل الاندية أو وضع الخطط السنوية لعمل الإدارات ،أو حتى الوصول إلى مناقشة جدية وفاعلة للميزانية المقترحة أو للصرفيات التي تمت في الفترة الماضية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس