عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-11-2011 - 06:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بعد سورية اليمن يتجه للانسحاب من (عربية) الدوحة

تتجه الحكومة اليمنية إلى الإعلان رسمياً الانسحاب من المشاركة في منافسات الدورة العربية للألعاب الرياضية في نسختها ال 12 التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة من 9 إلى 23 كانون الأول المقبل .




وأكدت مصادر رياضية في اللجنة الأولمبية اليمنية أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة وزير الدولة أمين العاصمة عبد الرحمن الاكوع سيعقد الأسبوع الحالي اجتماعاً هاماً، لمناقشة الصعوبات والعراقيل التي اعترضت استعدادات المنتخبات الوطنية للمشاركة في عربي 12 التي كان قد حددت من سابق ب12 لعبة جماعية وفردية، بالإضافة إلى مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في ألعاب القوى، في ضوء تواضع التحضيرات للمنتخبات المشاركة التي لم تتم بالصورة المطلوبة بسبب شح الإمكانات وعدم توفر الدعم اللازم، وهو الأمر الذي انعكس بصورة سلبية على سير إعداد وتجهيز الألعاب المشاركة التي لم تتمكن من خوض المعسكرات التحضيرية .
وذكرت المصادر أن الاجتماع المرتقب سيتجه لإقرار الانسحاب رسمياً عن المشاركة اليمنية في الدورة العربية لتكون اليمن ثاني دولة عربية بعد سورية تنسحب من المشاركة في الدورة المذكورة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس