عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-11-2011 - 12:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 21/11/2011

- أصدرت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم التعليمات الانتخابية للدورة التكميلية 2010 – 2014متضمنة 27 بنداً تنظم العملية الانتخابية لاتحاد الكرة القادم.

كما عممت اللجنة المؤقتة استمارة الترشيح لمناصب رئاسة الاتحاد – نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة الذين سيجرى انتخابهم في اجتماع الجمعية العمومية يوم 14/1/2012 .
وأشارت اللجنة بأن أعضاء المؤتمر يتألفون من مندوبي المؤسسات الرياضية ( أندية- لجان فنية- روابط ) موزعين على الشكل التالي : ثلاثة مندوبين عن كل ناد من أندية الدرجة الأولى ومندوب عن كل ناد من أندية الدرجة الثانية ومندوبان عن كل لجنة فنية في المحافظة ومندوب عن كل رابطة ( مدربون – حكام ولاعبون ).
- أحرز لاعب منتخبنا الوطني لكرة المضرب كريم العلاف المركز الأول بمسابقة الفردي في بطولة آسيا لفئة الأشبال تحت سن 14 سنة التي استضافتها الدوحة وشارك فيها 64 لاعبا مثلوا 15 دولة .
وتمكن العلاف من الفوز في جميع المباريات التي خاضها حيث فاز في الدور الثاني على اللاعب البحريني علي البحريني ديواني بنتيجة 6/صفر و6/صفر وفي الدور الثالث تغلب على الكازاخستاني عادل كاليا كبيرو بنتيجة 6/4 و6/4 أما في دور الثمانية فنجح بالتغلب على اللاعب القطري عبد الله الجعفري بواقع 6/صفر و6/2 ليتأهل بذلك إلى الدور نصف النهائي الذي فاز به على اللاعب لولوك بيو من الفلبين وفي المباراة النهائية تغلب على اللاعب اليمني عامر حسن بنتيجة 6/1 و6/2/.
وكان كريم أحرز المركز الأول في بطولة دول غرب آسيا بكرة المضرب التي جرت في العاصمة العمانية مسقط الشهر الماضي كما أحرز لقب بطولة أبو ظبي لفئة 12 سنة التي جرت في الإمارات العام الماضي.
- أحرز فريق المحافظة لقب البطولة العربية السادسة للأندية الأبطال بالدراجات التي اختتمت أمس في مدينة رأس الخيمة الإماراتية بمشاركة 13 فريقاً يمثلون 9 دول عربية بإحرازه ثلاث ميداليات ذهبية وبرونزية حيث أحرز اللاعب نذير الجاسر ذهبية مسابقة الفردي العام لمسافة 140 كم فيما أحرز الفريق ذهبية مسابقة فرق الفردي العام لمسافة 140 كم كما أحرز اللاعب عمر حسنين ذهبية سباق الفردي ضد الساعة لمسافة 30 كم فيما أحرز الفريق برونزية مسابقة الفرق لمسافة 70 كم.
- تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بإقامة /8/لقاءات أبرزها النضال والساحل وأبو حردوب والجهاد.
ففي المجموعة الثانية يطمح عربين لتحقيق أول فوز له في دوري الثانية عندما يلاقي حرستا الأخير والذي افتتح موسمه بخسارة ثقيلة أمام شهبا.
وفي اللقاء الثاني لحساب المجموعة يستقبل النضال الساحل في قمة مباريات المجموعة حيث يمني كلا الفريقين النفس بتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة.
وفي بقية المباريات يلعب المحافظة بضيافة داريا ويستقبل شهبا البريقة.
وفي المجموعة الثالثة يستقبل أبو حردوب فريق الجهاد وفي لقاءٍ ثانٍ في المجموعة يلتقي الشباب مع أريحا.
وفي المجموعة الرابعة يلتقي شرطة حماة ومنبج المتصدر.
- تقام عند الساعة الرابعة من عصر اليوم في صالة الأسد الرياضية بحلب المباراة الفاصلة بين فريقي الاتحاد والحرية ضمن منافسات الدور النهائي لدوري الشباب بكرة السلة بعد فوز الاتحاد على جاره الحرية مساء أمس بنتيجة 85-78 .
وبهذه النتيجة يكون حسم لقب بطولة دوري الشباب تأجل إلى اليوم بعد تعادل الفريقين حيث أن فريق الحرية فاز في المباراة الأولى التي جرت بينها يوم الخميس الماضي بنتيجة 70-66 وخسر أمس المباراة الثانية.
- من جهة ثانية صعد ناديا المجد وجرمانا إلى صفوف الدرجة الثانية لسلة الرجال بعد تصدرهما منافسات تجمع الدور النهائي لسلة الدرجة الثالثة التي جرت في صالة تشرين بدمشق.‏
- فاز فريق سبورتينغ على خيتافي 2-1 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ليرفع خيخون رصيده إلى 12 نقطة مقابل 10 لخيتافي وهما لا يزالان في دائرة الخطر.
وفي مباراة أخرى تعادل ريال سوسييداد الأخير مع اسبانيول صفر-صفر، وأوساسونا مع رايو فالكانو بالنتيجة ذاتها.
وأسدى اتلتيكو مدريد خدمة كبيرة لفالنسيا عندما هزم ضيفه ليفانتي مفاجأة الموسم 3-2 وحرمه بالتالي من انتزاع المركز الثالث.
وارتفع رصيد اتلتيكو إلى 16 نقطة وارتقى إلى المركز التاسع بفارق الأهداف أمام رايو فاليكانو الذي تعادل سلبياً مع مضيفه اوساسونا، فيما وقف رصيد ليفانتي عند 23 نقطة وبقي على بعد نقطة واحدة من فالنسيا الذي خسر بالنتيجة ذاتها أمام ضيفه ريال مدريد المتصدر كما سقط اشبيليه على أرضه أمام ضيفه اتلتيك بلباو 1-2.
وكان حكم مباراة غرناطة وضيفه ريال مايوركا قد أوقفها بعد إصابة الحكم المساعد إثر رميه بمقذوف من أحد المشجعين أصابه في وجهه بجرح بالغ، وقامت الشرطة باعتقال المشجع المتسبب على الفور.
وكانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم غرناطة بهدفين مقابل هدف عند الدقيقة 60.
وتختتم مباريات المرحلة اليوم بلقاء راسينغ سانتاندر مع ملقة.
- أطاح ليفربول بمضيفه تشلسي ولحق به إلى المركز الرابع عندما تغلب عليه 2-1 في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم وهو الفوز السادس لليفربول هذا الموسم مقابل 4 تعادلات وخسارتين فرفع رصيده إلى 22 نقطة بفارق الأهداف خلف تشلسي الذي مني بخسارته الرابعة هذا الموسم.
ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 34 نقطة بعد فوزه 3-1 على نيوكاسل ليبقى بلا هزيمة حتى الآن، وبفارق 5 نقاط عن جاره وغريمه مانشستر يونايتد حامل اللقب الفائز 1-0 على سوانسي سيتي.
وتختتم المرحلة اليوم بلقاء توتنهام الذي يستضيف أستون فيلا .
- اعتلى يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي مجدداً بعد فوزه الكبير على ضيفه باليرمو بثلاثية بيضاء ضمن مباريات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم وليرفع يوفنتوس رصيده إلى 22 نقطة وتصدر بفارق الأهداف عن لاتسيو الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نابولي في افتتاح المرحلة.
وتراجع أودينيزي الشريك السابق في الصدارة إلى المركز الرابع بعد خسارته بهدفين دون مقابل أمام مضيفه بارما، متخلفاً عن ميلان الثالث بفارق الأهداف وهو الذي تعادل أيضاً مع فيورنتينا صفر- صفر.
وحقق فريق تشيزينا أول فوز له في الموسم الحالي بعدما انتزع انتصاراً ثميناً من ملعب بولونيا بهدف نظيف.
وارتقى جنوى إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف خلف نابولي بتغلبه على ضيفه نوفارا بهدف وحيد كما تفوق كييفو على مضيفه كاتانيا بهدفين مقابل هدف وتعادل سيينا مع ضيفه أتالانتا 2/2 .
- فجر فريق نانسي مفاجأة من العيار الثقيل واسقط المتصدر فريق العاصمة باريس سان جيرمان على أرضه وبين جماهيره بهدف وحيد وحرمه من الابتعاد في الصدارة وأهدى مطارده مونبلييه الشراكة بالصدارة في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ورغم الخسارة واصل باريس سان جيرمان تصدره برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن ملاحقه المباشر مونبلييه.
وفي باقي لقاءات المرحلة فاز بريست على ضيفه سوشو 2-صفر كما فاز فالنسيان 2-1 على ضيفه أوكسير ليرتقي إلى المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف أوكسير الرابع عشر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس