عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-11-2011 - 09:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القبض على عراقيين اثنين سرقا مصاغا ذهبيا ودولارات بقيمة 5 ملايين ليرة سورية

القبض على عراقيين اثنين سرقا مصاغا ذهبيا ودولارات بقيمة 5 ملايين ليرة سورية

ألقى قسم شرطة الجميلية القبض على عراقيين اثنين قاما بسرقة مصاغ ذهبي وأكثر من تسعين ألف دولار امريكي , وكومبيوتر محمول من منزل في حي الميرديان بحلب .
وعلم عكس السير أن سيدة عراقية الجنسية اشتكت إلى قسم شرطة الجميلة سرقة مبلغ أكثر من تسعين ألف دولار امريكي ومصاغ ذهبي وكومبيوتر محمول من منزلها في حي الميرديان , حوالي الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاثنين , عندما كانت ذاهبة لتستلم معونة لها, بصحبة أحد المقربين منها .
وخلال المتابعة والتحقيق في قسم الجميلية تبين أن الشخص الذي كان برفقة السيدة , قد نسق مع شخص آخر أيضاً عراقي الجنسية لسرقة منزلها مستغلاً خروجها من المنزل للحصول على المعونة وذهاب أطفالها إلى المدرسة .
وقال مصدر لـ عكس السير :" أُلقي القبض على الشخصين المتهمين , واعترفا انهما اتفقا على سرقة المال و الذهب والتخطيط لذلك , بدافع توسيع أعمالهما في محلهما سوبر ماركت بحلب الجديدة " .
و قالت السيدة العراقية " ميادة " صاحبة المسروقات لـ عكس السير :" طلب مني أحد معارفنا في العائلة وهو عراقي الأصل أيضاً , الذهاب معه للحصول على المعونة من مركز توزيع الإعانات للعراقيين مُصراً على ذلك " .
وتابعت " ذهبنا حوالي الساعة التاسعة صباحاً يوم الاثنين , وعندما عدت إلى المنزل حوالي الساعة ال 11 وجدت أن المنزل مسروق منه مصاغ ذهبي بقيمة 600 ألف سوري تقريباً , وأكثر من تسعين ألف دولار أمريكي كانت موجودة , و جهاز كومبيوتر محمول , وتخريب المنزل وأثاثه بواسطة أداة حادة " .
وأضافت " تقدمت بشكوى إلى قسم الجميلية بنفس الوقت , وخلال التحقيق أخبروني بعد ساعات قليلة أنهم تمكنوا من معرفة الفاعلين وإلقاء القبض عليهما , وذهبت للقسم واستلمت المسروقات بعد استرجاعها " .
يُشار إلى أن إلقاء القبض على الفاعلين والتحقيق معهما واسترداد المسروقات تم خلال أقل من ثمان ساعات , في حين أنكر الفاعلين في البداية , ليعترفا في النهاية بفعلتهما وأنهما خفيا المسروقات في السقف المستعار .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس