عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2011 - 07:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أخبار حلب محافظة حلب تمدد فترة عمل مقاهي الإنترنت و محلات ألعاب الكومبيوتر



أصدر المهندس "موفق خلوف" محافظ حلب قراراً بتعديل قرار المكتب التنفيذي الصادر في 17-10-2011 والمتضمن تحديد ساعات فتح وإغلاق مقاهي الانترنت وألعاب الكومبيوتر والأتاري والبلاي ستيشن , حيث تضمن القرار الجديد تمديد العمل في المحلات المذكورة لمدة ساعة إضافية.
وذكرت صحيفة محلية أن القرار حدد مواعيد عمل مقاهي الإنترنت شتاءً من الساعة 9 حتى الساعة 11 ليلاً ،وفي الصيف من الساعة 9 حتى الساعة 12 ليلاً ,و فيما حدد القرار أيضاً مواعيد عمل محلات ألعاب الكومبيوتر والأتاري والبلاي ستيشن في الشتاء من 12 حتى الساعة 9 ليلاً ،أما في الصيف حددها من الساعة 11 حتى الساعة 10 ليلاً.
وتضمن القرار أيضاً معاقبة المخالف لأحكام هذا القرار بإغلاق المحل لمدة سبعة أيام في المرتين الأولى والثانية , وتشديد العقوبة لتصبح لمدة شهر عند المخالفة للمرة الثالثة ويلغى الترخيص عند المخالفة للمرة الرابعة.
ونص القرار أيضاً على أن يقوم أصحاب المحلات المذكورة وضع التراخيص الممنوحة لهم في مكان ظاهر ،في حين تكلف قيادة الشرطة بالتعميم على كافة الوحدات التابعة لها بمراقبة تلك المحال ،وتحال الضبوط بحق المحلات المخالفة في اليوم التالي إلى مديرية الشؤون القانونية في المحافظة لإصدار القرار اللازم بالإغلاق مع ذكر رقم قرار الترخيص الممنوح له والجهة المانحة في حال وجوده.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس