عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-11-2011 - 11:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
اليوم الإتحاد vs الحرية في مباراة ودية

من المقرر أن يلتقي اليوم الأحد فريقا الاتحاد والحرية للرجال بكرة القدم بمباراة ودية تجريبية للفريقين قبل استئناف دوري المحترفين الذي توقف بعد أسبوعه الثاني .
ويلتقي الفريقان اليوم في تمام الثانية عشرة ظهراً في ملعب الحمدانية الدولي في لقاء هو الثاني من نوعه إذ سبق للفريقين أن التقيا قبيل انطلاق البطولة بأيام قليلة وانتهى اللقاء حينها بفوز الحرية .
الاتحاد الذي يخوض اللقاء الودي الأول له تحت قيادة مدربه الجديد محمد أمين آلاتي الذي سيعتبر اللقاء فرصة مناسبة له لمشاهدة لاعبي فريقه على أرض الواقع كروياً بعد أن شاهدهم بدنياً في تمارينه السابقة .
بينما يستمر الحرية تحت قيادة مدربه ديبو شيخو الذي لايزال يبحث عن ضالته لدعم فريقه بعد أن فوت فرصة التعاقد مع مهاجم الاتحاد السابق ومهاجم المنتخب الشاب والأولمبي محمد الضامن الذي خاض مع الفريق أسبوعاً كاملاً لكم مماطلة الإدارة باتخاذ أي إجراء معه جعله ينثني عن قرار اللعب مع النادي الأخضر ، بينما لا تزال قضية الحارس محمد بيروتي عالقة دون حل جذري .
والجدير بالذكر أن ممثلي حلب يلعبان في مجموعتين مختلفتين ، فالحرية يلعب ضمن المجموعة الأـولى ويتقاسم المركز الأخير مع أمية دون نقاط ، بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع في مجموعته الثانية برصيد ثلاث نقاط .

رد مع اقتباس