عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-11-2011 - 03:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
روح واحدة في أجساد مختلفة مجموعة روح الخيرية في حلب تدخل عامها الثالث

روح واحدة في أجساد مختلفة مجموعة روح الخيرية في حلب تدخل عامها الثالث 322595124.jpg




ودع متطوعو " روح " عامهم الثاني من عمر مجموعتهم التي حطت رحالها في بداية مشوار العام الثالث.
وقدرت عدد العمليات الجراحية و الحالات التي انجزت خلال العامين السابقين 124 عملية جراحية و حالة طبية تجاوزت في مجموعها السبعة ملايين ونصف مليون ليرة سورية .
وقالت المجموعة انها نفذت في عامها الأول 41 عملية , في حين تجاوزت عدد العمليات التي نفذتها اعام الثاني 83 عملية.
و اقامت "روح" عدة مبادرات في عامها الثاني كان منها : مبادرات بذرة خير 1 و 2 و 3 ، و حملة التبرع بالدم ( شريان روح لجرحى الوطن )، و حملة تدوير الورق ( ورقة خير )، بالإضافة إلى بـازار العيـد.
وأكدت المجموعة التي بدأت فكرتها ضمن مجموعة إنسانية عبر " الفيس بوك" انها استمرت بتقديم الدعم و العمل مع ذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية المبرة الاسلامية و التعليم و التأهيل للأطفال اللقطاء من جمعية كفالة الطفولة.
و قال الدكتور محمد بشر ابودان منسق اللجنة الطبية بالمجموعة " يؤلمنا ما نشاهده من حالات عذاب لأرواح أناس مثلنا. يؤسفنا ما نسمعه من آلام وأوجاع لبشر هم أخوة لنا. نحن مجموعة من أجساد بشر تجمع بيننا أرواح تنطق باسمنا تنادي بتخفيف الألم ومساعدة من هم في مثل خلقنا، نسخر طاقتنا التي أكرمنا الله بها لنمد يد العون لضعفاء هم بحاجتها دون تمييز".
وتابع " سنكون روحاً واحدة في أجساد مختلفة نحس ما تعانيه الروح البشرية عند كل مصاب ومريض، عند كل معاق وسقيم، عند كل من هو بحاجة لوقفة أخ لجانبه، إلى كل من هو بحاجة لعمل طبي ليبصر النور في عينيه، ليسمع التغريد في أذنيه، ليقوم ويمشي على رجليه، لمأوى يحميه من حر وبرد، لتبرع كلية ودم لزرع بطارية وصمام، لتأمين كرسي ودواء لمحاربة أمراض مزمنة ودعم نفسي".
و أضاف " عملنا هو الوساطة بينكم وبينهم, سنعرض عليكم حالات لبشر أرواحهم في خطر أو مرض لنشخص أمراضهم و نتابعها ونعرض عليكم تقارير طبية تشرح لكم وضعهم وسبل علاجهم ثم تكاليف عملياتهم وأدويتهم ونسبة الأمل في علاجهم, سنتعاون في ذلك مع عدة أطباء مختصين ومشافي و نرحب بمن يود المشاركة بمساعدة أو مال أو خبرة".
لمتابعة عمل مجموعة روح و التواصل على الموقع :


www.soulsyria.org
و على المدونة :
http://bit.ly/soulsyria
و على الفيس بوك
http://www.facebook.com/#!/pages/Soul-%D8%B1%D9%88%D8%AD/179497512970

رد مع اقتباس