عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-11-2011 - 05:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رغم كل الظروف الدوري السوري يعود الأسبوع المقبل بمرحلتين

أعلنت اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون الاتحاد السوري لكرة القدم عن إقامة المرحلتين الثالثة والرابعة في الدور الأول من دوري المحترفين السوري الأسبوع القادم.
وأكد توفيق سرحان رئيس لجنة المسابقات في اللجنة المؤقتة أن الدوري المحلي سيستأنف يوم الأحد القادم بكل فئاته وكل ما يقال عن تأجيله لأسبوع أو أكثر غير صحيح.
وقال سرحان : " أطمئن الشارع الرياضي بأن الدوري السوري سيستمر حتى النهاية رغم كل الظروف ، و اللجنة المؤقتة لم تفكر بالتأجيل ".
وتقام مباريات المرحلة الثالثة يوم الأحد في الرابع من كانون الأول القادم، والمرحلة الرابعة يوم الأربعاء في السابع منه.
ويلتقي في المرحلة الثالثة ضمن المجموعة الأولى الحرية مع الطليعة في دمشق، والمجد مع الفتوة في حلب، وأمية مع الجيش في اللاذقية والوثبة مع حطين في طرطوس، ويتصدر هذه المجموعة بعد مرحلتين فريق الجيش برصيد 6 نقاط.
وفي المجموعة الثانية يلعب الكرامة مع مصفاة بانياس في دمشق، وتشرين مع الوحدة في حلب، والاتحاد مع الشرطة في اللاذقية والجزيرة مع النواعير في دمشق، ويشترك في صدارة المجموعة كل من الكرامة والشرطة والوحدة برصيد أربع نقاط.
وتقام في الساعة الثانية عشرة ظهراً بدلاً من الموعد القديم في الثانية عصراً، بعد القرار الذي أصدرته اللجنة المؤقتة بناء على طلب الأندية حسب ما أعلنت اللجنة.
وكانت فعاليات الدوري توقفت نحو ثلاثة أسابيع لإفساح المجال لإعداد المنتخب الأولمبي المشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس