عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-12-2007 - 09:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مورينهو يستبعد نفسه من تدريب منتخب إنجلترا

قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو إستبعاد نفسه من سباق المدربين المرشحين لتدريب المنتخب الإنجليزي وخلافة المدرب المُقال ستيف مكلارين .

ويبحث الإتحاد الإنجليزي منذ إقالة مكلارين عن مدرب يتولى زمام الأمور في المرحلة القادمة وقد دخل في محادثات شفهية مع جورج منديز وكيل أعمال مورينهو منذ يوم السبت الماضي , إلا أن تلك المحادثات يبدو أنها لم تكلل بالنجاح .

وأصدر مورينهو بيانا تم نشره على الموقع الإلكتروني لوكيل أعماله جاء فيه :
" قررت بعد تفكير عميق وجاد إستبعاد نفسي من ترشيحات تدريب منتخب إنجلترا " .

وتمنى مورينهو من خلال بيانه التوفيق للإتحاد الإنجليزي في إختيار المدرب الجديد حيث قال :
" أنا متأكد أن الإتحاد الإنجليزي سوف يتمكن من إختيار مدرب عظيم , مدرب يملك الكفاءة وقادر على قيادته نحو تحقيق النجاح " .

وقد ذكرت معظم وسائل الإعلام الإنجليزي أن رغبة مورينهو بالإستمرار في تدريب الأندية وتأجيل تولى تدريب المنتخبات الوطنية إلى فترة لاحقة قد تكون أكبر العوائق أمام الإتحاد الإنجليزي للنجاح في الحصول على توقيع مورينهو .

وكان مورينهو بالإضافة إلى الإيطاليين فابيو كابيلو ومارتشيلو ليبي والبرازيلي فيليب سكولاري والآيرلندي الشمالي مارتن أونيل والألماني يورغن كلينزمان هم من شملتهم القائمة المختصرة التي قرر مسؤولو الإتحاد الإنجليزي مفاوضتهم تباعا لتولى تدريب منتخب إنجلترا .

وبعد تأكد خروج مورينهو من قائمة المدرب القادم للمنتخب الإنجليزي يبرز حاليا إسم الإيطاليين كابيلو وليبي , وكلا المدربين سبق لهما تحقيق نجاحات كبيرة من خلال مشوارهم التدريبي وقادران على التعامل مع الضغوط الإعلامية وهو تحديدا ما يبحث عنه الإتحاد الإنجليزي .

وقد أعتبر كابيلو في فترة سابقة أن قيادته للمنتخب الإنجليزي تمثل "تحدي" بالنسبة له قائلا :
"سيكون تحدياً رائعاً للغاية لأنني أحب دائما الدخول في تحديات صعبة " .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس