عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-12-2007 - 10:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الرئيس الأسد يكرم الرياضيين


الرئيس الأسد يكرم الرياضيين

في خطوة تعكس اهتمامه الكبير : الرئيس الأسد يكرم الرياضيين تكريماً من السيد الرئيس بشار الأسد للرياضة والرياضيين، وتقديراً منه للإنجازات التي حققها الرياضيون السوريون خلال الفترة الماضية، أقام السيد الرئيس الأحد حفل استقبال للرياضيين الحائزين على ميداليات الدورة العربية الأخيرة، والرياضيين السوريين الحاصلين على بطولات في دورات دولية أو إقليمية خلال العام الماضي والعام الحالي، وألقى الرئيس الأسد كلمة خلال الحفل، عبَّر فيها عن سعادته البالغة باستقبال الرياضيين، مباركاً لهم ما حققوه من إنجازات، ومؤكداً أنَّ سورية تفخر بهم وبإنجازاتهم، معتبراً أنَّ أي إنجاز في الرياضة له تأثير معنوي كبير على مستوى الفرد والوطن.
ووجَّه سيادته التحية إلى كل رياضي سوري حقق إنجازات على مختلف المستويات، سواء في الماضي أم في الوقت الحاضر، ولم تسنح له الظروف بتواجده في حفل الاستقبال هذا، معتبراً أنَّ هؤلاء يستحقون كل الاحترام والتقدير.

وتحدث الرئيس الأسد عن المعاني الكبيرة للرياضة، وأثرها الإيجابي على الحياة في مختلف النواحي، وقال: الجانب الآخر هو دور الرياضة في حياتنا، وفي إنتاجنا، أي أنه كلما ازدادت الضغوط نقول.. نحن بحاجة إلى المزيد من العمل، وكلما احتجنا للمزيد من العمل احتجنا للمزيد من الرياضة، أي أننا لا نستطيع أن نفكر بشكل سليم، وأن نجلس ساعات طويلة على الكرسي إن لم نكن نتحرك بالمقابل، ونمارس الرياضة لساعات طويلة بشكل منتظم.
وأضاف الرئيس الأسد قائلاً: فإذاً حتى زيادة الإنتاج بشكل عام، الرياضة جزء منها، وهذا التكريم هو ليس فقط تكريماً للرياضيين، وإنما الهدف منه أن نكرس الرياضة كثقافة في المجتمع.

ووجَّه سيادته الاتحاد الرياضي العام والرياضيين لوضع أسس وآلية واضحة للاهتمام بالرياضيين المتميزين لتنمية مواهبهم، وتحفيزهم لتحقيق المزيد من الإنجازات على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

بعدها جال الرئيس الأسد على المجموعات الرياضية، واستمع منهم إلى الإنجازات التي حققوها، وتبادل معهم الأحاديث الودية، واستمع إلى مشاكلهم وآرائهم ومقترحاتهم لتطوير الرياضات المحلية، وتجاوز العقبات، وزيادة الاهتمام بالرياضة والرياضيين بما يحقق الأهداف المرجوة.

وكان الدكتور فيصل البصري رئيس الاتحاد الرياضي العام، شكر في كلمة في بداية الحفل السيد الرئيس على اهتمامه الشديد بالرياضيين، بما يعزز مكانة الرياضة السورية، ويرفع راياتها، ويشكل دافعاً ومحرضاً لتحقيق مزيد من الانتصارات لسورية في كل الميادين.



بقلم : سانا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 10-12-2007 الساعة 10:38
رد مع اقتباس