عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2011 - 10:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الأحد 4/12/2011

- تنطلق عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم المرحلة الثالثة من منافسات دوري المحترفين للرجال بكرة القدم حيث يلتقي في المجموعة الأولى الحرية مع الطليعة في دمشق والمجد مع الفتوة في حلب والوثبة مع حطين في طرطوس فيما اعتذر أمية عن لقاء الجيش في اللاذقية بينما يلعب في المجموعة الثانية مصفاة بانياس مع الكرامة في دمشق وتشرين مع الوحدة في حلب والاتحاد مع الشرطة في اللاذقية والجزيرة مع النواعير في دمشق.

ويتصدر الجيش ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط يليه الفتوة برصيد 4 نقاط ثم الطليعة والمجد والوثبة وجميعهم برصيد 3 نقاط فحطين برصيد نقطة واحدة وفي المركزين الأخيرين يأتي الحرية وأمية من دون نقاط.
أما ترتيب فرق المجموعة الثانية فجاء كل من الشرطة والكرامة والوحدة بالمراكز الثلاثة الأولى برصيد 4 نقاط وحل الاتحاد رابعاً برصيد 3 نقاط يليه مصفاة بانياس بنقطتين فالجزيرة سادساً برصيد نقطتين وثم تشرين بالمركز السابع بنقطة وحل النواعير بالمركز الأخير من دون نقاط.

- تنطلق اليوم مباريات المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الثانية بثلاثة لقاءات تجمع ففي المجموعة الثالثة يلتقي الجهاد مع ضيفه الشباب وأريحا مع الخابور وفي المجموعة الرابعة يلتقي الفرات مع اليرموك.
وتستكمل اللقاءات غداً ففي المجموعة الأولى يستضيف المحافظة فريق الساحل ويحل حرستا ضيفاً على النضال ويشهد ملعب الجلاء لقاء داريا والنبك، كما يلتقي الوافدان الجديدان لهذه الدرجة عربين والبريقة بملعب تشرين ويلتقي في المجموعة الثالثة عمال حلب وعفرين ويلتقي الميادين مع منبج .

- يغادر اليوم فارسنا العالمي هاني أشرفي إلى غواتيمالا للمشاركة في بطولة العالم للتحدي بقفز الحواجز إلى جانب أفضل /30/ فارساً تأهلوا عن جدارة و استحقاق لهذا الحدث و تستمر البطولة حتى العاشر من الشهر الجاري.
وتأهل أشرفي على البطولة بعد أن تصدر التصفيات التي شارك فيها /105/ دول من كافة القارات وكانت موزّعة على /4/ مجموعات و استطاع تجاوز التصفيات دون أخطاء و احتلال المركز الأول .

- يعقد فرع دمشق للاتحاد الرياضي العام مؤتمره السنوي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في المركز الثقافي بكفرسوسة.
وسيتضمن المؤتمر عرض التقرير المقدم من قبل قيادة الفرع والاستماع إلى المداخلات والإجابة عليها.

- يلتقي فريقا المغرب الفاسي المغربي والإفريقي التونسي عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم في إياب الدور النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.‏
وكان الإفريقي فاز على المغرب الفاسي 1/0 في مباراة الذهاب .
ولا بد للمغرب الفاسي من الفوز بفارق هدفين أو أكثر ليحرز اللقب الأول في تاريخه بينما يكفي التعادل بأي نتيجة الإفريقي ليتوج كما أن الفائز باللقب سيواجه الترجي التونسي الذي أحرز لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي في مباراة كأس السوبر الإفريقية السنة المقبلة.‏

- واصل ريال مدريد المتصدر مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الرابع عشر على التوالي في جميع المسابقات بعد تغلبه على مضيفه سبورتينغ خيخون 3-صفر، فيما حسم برشلونة حامل اللقب مواجهته القوية مع ضيفه ليفانتي بسحقه 5- صفر في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وألحق راسينغ سانتاندر بضيفه فياريال الهزيمة السادسة هذا الموسم بالفوز عليه بهدف.
وتستكمل مباريات المرحلة اليوم فيلتقي اتلتيكو مدريد مع رايو فاليكانو، وريال سوسييداد مع ملقة، واوساسونا مع ريال بيتيس، وريال مايوركا مع اتلتيك بلباو، وغرناطة مع ريال سرقسطة، على أن تختتم غداً بلقاء غرناطة وريال سرقسطة.

- واصل مانشستر سيتي المتصدر عروضه المميزة بفوزه الكبير على ضيفه نوريتش سيتي 5-1، وانتهت المواجهة النارية بين تشلسي ومضيفه نيوكاسل لمصلحة الاول 3- صفر في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
واكد مانشستر سيتي مجددا تصميمه على الفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1968 وذلك بمحافظته على سجله الخالي من الهزائم وتحقيق فوزه الثاني عشر في 14 مباراة حتى الان، واستعد بالتالي بشكل جيد لمواجهته المصيرية مع ضيفه بايرن ميونيخ الالماني الاربعاء المقبل في دوري ابطال اوروبا.
ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 38 نقطة وابقى على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن جاره اللدود مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي تغلب بدوره على مضيفه استون فيلا بهدف .
واستعاد ارسنال نغمة الفوز بعد ان تعادل في المرحلة السابقة مع جاره فولهام (1-1)، على حساب مضيفه ويغان اثلتيك برباعية نظيفة كما فاز بلاكبيرن روفرز على ضيفه سوانسي سيتي 4-2 .
وتعادل كوينز بارك رينجرز مع ضيفه وست بروميتش بهدف مقابل هدف.
وتستكمل المرحلة اليوم فيلعب ايفرتون مع ستوك سيتي، وولفرهامبتون مع سندرلاند، وتختتم غداً بلقاء ليفربول ومضيفه فولهام.

- استعاد بايرن ميونيخ صدارة الترتيب بعد ان نجح في حسم القمة الاولى بفوزه على ضيفه فيردر بريمن 4-1، وفشل المتصدر السابق وحامل اللقب بوروسيا دورتموند في حسم القمة الثانية مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ وخرج متعادلا معه 1-1 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.
وأصبح رصيد بايرن ميونيخ 31 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على كل من بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ.
وفي بقية النتائج تعادل فرايبورغ مع ضيفه هانوفر 1-1 كما تعادل كايزرسلاوترن مع ضيفه هرتا برلين 1-1 وشتوتغارت مع ضيفه كولن 2-2 .

- مني إنتر ميلان بهزيمته السّادسة هذا الموسم أمام ضيفه أودينيزي بهدف دون ردّ ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في حين حقّق نابولي فوزاً عريضاً على ليتشي بأربعة أهداف مقابل هدفين.
ورفع أودينيزي رصيده إلى 27 نقطة بالتساوي مع المتصدر يوفنتوس ولكن في المركز الثاني بفارق الأهداف بينما تجمد رصيد الإنتر عند 14 نقطة في المركز ال15.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس