عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2011 - 10:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اليوم انطلاق المرحلة الثالثة من منافسات دوري المحترفين للرجال بكرة القدم في سوريا

تنطلق اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً المرحلة الثالثة من منافسات دوري المحترفين للرجال بكرة القدم حيث يلتقي في المجموعة الأولى الحرية مع الطليعة في دمشق والمجد مع الفتوة في حلب والوثبة مع حطين في طرطوس فيما اعتذر أمية عن لقاء الجيش في اللاذقية بينما يلعب في المجموعة الثانية مصفاة بانياس مع الكرامة في دمشق وتشرين مع الوحدة في حلب والاتحاد مع الشرطة في اللاذقية والجزيرة مع النواعير في دمشق.

وكانت المرحلة الأولى شهدت فوز الكرامة على الاتحاد 2-صفر والشرطة على النواعير 5-1 والمجد على الحرية 2-صفر والطليعة على أمية 1-صفر والفتوة على الوثبة 1-صفر و الجيش على حطين 1-صفر بينما تعادل الجزيرة مع الوحدة 1-1 ومصفاة بانياس مع تشرين 1-1.
أما المرحلة الثانية فشهدت فوز الجيش على الحرية 2-1 والاتحاد على تشرين 2-صفر والوحدة على النواعير 2-صفر والطليعة على الوثبة 1- صفر وتعادل الكرامة مع الجزيرة صفر- صفر والفتوة مع حطين صفر- صفر والشرطة مع مصفاة بانياس 1-1 أما مباراة المجد مع أمية فلم تقم بسبب عدم حضور فريق أمية اللقاء.
وعلى ضوء هذه النتائج يكون ترتيب المجموعة الأولى أصبح على الشكل الآتي: الجيش أولاً برصيد 6 نقاط يليه الفتوة برصيد 4 نقاط ثم الطليعة والمجد والوثبة وجميعهم برصيد 3 نقاط فحطين برصيد نقطة واحدة وفي المركزين الأخيرين يأتي الحرية وأمية من دون نقاط.
أما ترتيب فرق المجموعة الثانية فجاء كل من الشرطة والكرامة والوحدة بالمراكز الثلاثة الأولى برصيد 4 نقاط وحل الاتحاد رابعاً برصيد 3 نقاط يليه مصفاة بانياس بنقطتين فالجزيرة سادساً برصيد نقطتين وثم تشرين بالمركز السابع بنقطة وحل النواعير بالمركز الأخير من دون نقاط.
يشار إلى أن دوري المحترفين هذا الموسم يقام وفق نظام جديد أقرته اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم ينص على إقامة المباريات وفق نظام المجموعات حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ثمانية فرق بعد قرار إلغاء الهبوط إلى الدرجة الثانية في الموسم الماضي.
وينص النظام الجديد على إقامة المباريات على ثلاث مراحل حيث تلتقي الفرق في المرحلة الأولى عبر دوري من مرحلة واحدة في أرض محايدة على أن يتأهل من كل مجموعة الفرق الأربعة الأولى إلى دوري النخبة لتحديد حامل اللقب وعبر دوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً في الوقت الذي ستلعب فيه الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الأخيرة في المجموعتين لتحديد الفرق الأربعة التي ستهبط الى الدرجة الثانية.
ويذكر أن منافسات دوري المحترفين لكرة القدم توقفت بعد نهاية المرحلة الثانية ولمدة أسبوعين بسبب مشاركة منتخبنا الأولمبي في التصفيات الآسيوية لأولمبياد لندن .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس