عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2011 - 02:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج الدوري السوري للمرحلة الثالثة

نتائج المرحلة الثالثة لدوري المحترفين:


المجموعة(1):

الحرية×الطليعة (1-1)،الفتوة×المجد(1-1)،الوثبة×حطين(2-1)...المجموعة(2)

الإتحاد×الشرطة(1-3)،تشرين×الوحدة(0-2)،م.بانياس×الكرامة(2-3)،الجزيرة×النواعير(1-1)




تقاسم الشرطة و الوحدة و الكرامة صدارة المجموعة الثانية بعد الجولة الثالثة من منافسات الدوري السوري لكرة القدم ، في حين استغل الوثبة عدم إقامة مباراة أمية و الجيش ليشارك الأخير بالصدارة.
ففي المجموعة الأولى ، حافظ الشرطة على صدارة المجموعة بفوزه المستحق على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف.
و افتتح عدي جفال التسجيل للشرطة في الدقيقة الثانية ، و قبل أن يلتقط الاتحاد أنفاسه ، عزز فراس العلي تقدم الشرطة في الدقيقة الرابعة ، قبل أن يقلص محمد الحسن النتيجة بستجيله هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 28.
و اختتم عدي جفال أهداف اللقاء ، بتسجيله الهدف الثاني له و الثالث لفريقه بعد بداية الشوط الثاني بدقيقة واحدة.
و حافظ الشرطة على صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط بعد فوزين على الاتحاد و النواعير و تعادل مع مصفاة بانياس ، في حين بقي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد على تشرين.
و حقق الوحدة فوزه الثاني على التوالي ، و جاء على حساب تشرين بهدفين مقابل لا شيء.
و سجل العراقي علي صلاح الهدف الأول للوحدة في الدقيقة الخامسة ، و عزز ماجد الحاج تقدم الوحدة في الدقيقة 61.
و رفع الوحدة رصيده إلى 7 نقاط من فوزين على تشرين و النواعير و تعادل مع الجزيرة ، متخلفاً بفارق الأهداف عن الشرطة المتصدر.
و فاز الكرامة على مصفاة بانياس بثلاثة أهداف لهدفين ، و سجل عبد الحكيم يوسف (18) هدف التقدم للمصفاة ، و عادل أنس بلحوس للكرامة في الدقيقة (54) ، قبل أن يتقدم بهدف نصوح نكدلي (64).
و استطاع المصفاة التعديل عن طريق أحمد الدوني (75) ، في حين سجل محمود مواس هدف الفوز للكرامة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
و تشارك الكرامة مع الوحدة و الشرطة في الصدارة برصيد 7 نقاط ، بعد فوزين على الاتحاد و المصفاة و تعادل مع الجزيرة.
و استقر تشرين في في المركز قبل الأخير ، بتكبده لخسارته الثانية على التوالي أمام الوحدة ، بعد أن خسر أمام الاتحاد في الجولة الماضية.
و تعادل الجزيرة مع النواعير بهدف لهدف ، و تقدم النواعير في الدقيقة 40 عن طريق يوسف خلف ، قبل أن يعدل الجزيرة النتيجة من خلال هدف مالك قاضي الذي سجله في مرمى فريقه النواعير.
و في المجموعة الثانية ، تشارك الوثبة مع الجيش بالصدارة بعد فوزه على حطين بهدفين لهدف ، و سجل ماهر الموح هدف التقدم للوثبة (19) ، و عادل مرديك مرديكيان لحطين من ركلة جزاء في الدقيقة (80) ، قبل أن يسجل وائل الرفاعي هدف الفوز للوثبة في الدقيقة (81).
و رفع الوثبة رصيده إلى 6 نقاط ، ليشارك الصدارة مع فريق الجيش الذي كان من المقرر أن يلعب مع أمية اليوم.
وفشل الفتوة باقتناص الصدارة بعد تعادله مع المجد بهدف لكل فريق ، و تقدم الفتوة بهدف رامي النجرس في الدقيقة (43) ، و عادل للمجد كنان نعمة بعد دقيقتين.
و رفع الفتوة رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني ، و المجد إلى أربع نقاط في المركز الثالث.
و في المباراة الأخيرة ، تعادل الطليعة مع الحرية بهدف لهدف ، سجل الحرية أولاً عن طريق عبد السلام عليكو (17) ، و عادل للطليعة مدافع الحرية فراس صطوف بتسجيله هدفاً في مرمى فريقه (72).
و استمر غياب أمية عن المنافسات للمرحلة الثانية على التوالي ، إذ تخلف الفريق عن لقاءه المقرر مع الجيش اليوم ، بعد أن سبق له التخلف عن لقاء المجد في المرحلة السابقة.
و كانت إدارة نادي أمية أرسلت أمس اعتذاراً صباح أمس عن لقاء فريق الجيش في اللاذقية ضمن المرحلة الثالثة بسبب الشح المالي وصعوبة تجميع اللاعبين في ظل الأحداث التي تشهدها المحافظة ، و يتوقع أن يتم تطبيق القانون بحق النادي في حال الانسحاب من الدوري عبر شطب كافة نقاطه وهبوطه للدرجة الثانية.
وكان أمية خسر في المرحلة الأولى أمام الطليعة بهدف قبل أن يعتذر عن خوض لقائه الثاني أمام المجد .
و تقام المرحلة المقبلة يوم الأربعاء القادم ، فيلتقي الاتحاد مع الوحدة و الشرطة مع الجزيرة و النواعير مع المصفاة و الطليعة مع المجد في المجموعة الثانية ، و يلتقي الجيش مع الوثبة و حطين مع الحرية و الكرامة مع تشرين و الفتوة مع أمية في المجموعة الأولى.
يشار إلى أن دوري المحترفين هذا الموسم يقام وفق نظام جديد أقرته اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم ينص على إقامة المباريات وفق نظام المجموعات حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ثمانية فرق بعد قرار إلغاء الهبوط إلى الدرجة الثانية في الموسم الماضي.
وينص النظام الجديد على إقامة المباريات على ثلاث مراحل حيث تلتقي الفرق في المرحلة الأولى عبر دوري من مرحلة واحدة في أرض محايدة على أن يتأهل من كل مجموعة الفرق الأربعة الأولى إلى دوري النخبة لتحديد حامل اللقب وعبر دوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً في الوقت الذي ستلعب فيه الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الأخيرة في المجموعتين لتحديد الفرق الأربعة التي ستهبط الى الدرجة الثانية.
يذكر أن منافسات دوري المحترفين لكرة القدم توقفت بعد نهاية المرحلة الثانية لمدة أسبوعين بسبب مشاركة منتخبنا الأولمبي في التصفيات الآسيوية لأولمبياد لندن.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس