عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2011 - 02:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يخسر ويتألق بضياع الاهداف

خسر الإتحاد أمام الشرطة في اللاذقية بكل سهولة بثلاثية مقابل هدف


وتألق تامر الرشيد في ضياع الاهداف و الاخطاء القاتلة من اللاعبين الاتحاد


تذكير في افتتاح الدوري خسر الاتحاد امام الكرامة 0/2

وفاز على تشرين 2/0

وخسر اليوم امام الشرطة 1/3


الملعب:ستاد الباسل - اللاذقية
المباراة: الإتحاد×الشرطة (1-3) الشوط الأول (1-2)
الجمهور:حوالي 100 متفرج
الحكام: فراس الطويل ، علي أحمد ، تميم يونس ، مراد كيخيا.
مراقب المباراة : نبيل السباعي .
مراقب الحكام : محمد كوسا.

في قمة مباريات المرحلة الثالثة من الدوري السوري لكرة القدم حقق الشرطة فوزاً مستحقاً على غريمه الإتحاد في المباراة التي جمعتهما على استاد الباسل في اللاذقية في مباراة كشفت عن خلل دفاعي كبير في دفاعات الإتحاد وخاصة على مستوى قلبي الدفاع مما ساعد فريق الشرطة على التسجيل باكراً وحسم نتيجة اللقاء لمصلحته.

البداية جاءت نارية من فريق الشرطة الذي لم يمهل خصمه سوى دقيقتين حتى استثمر الجفال غير المراقب كرة طويلة من منتصف الملعب سددها مباشرة بالمرمى تجاوزت الحارس وعجز الدفاع عن قطعها ليكون الهدف الأول للشرطة بعدها بدقيقتين ومن كرة مرفوعة من الظهير فراس العلي تغالط الحارس ياسر جركس وتسقط خلفه هدفاً ثانياً للشرطة وكاد الحاج محمد أن يقلص الفارق لكن كرته تصدى لها الكركر الذي عاد ورد تسديدة محمد الحسن.

وفي الدقيقة 28 ومن عرضية لمحمد فارس على قدم محمد الحسن سددها قوية داخل الشباك هدفاً أول للاتحاد الذي اكتسب بعض الثقة بعدما تنشط وحاول إدراك التعادل وكاد أن يفعل لكن العكلة قطع عرضية الفارس قبل أن تصل للحسن وأضاع الجفال فرصة سهلة من انفراد بالحارس وكذلك فعل رجا رافع الذي وجد نفسه وحيداً بمواجهة المرمى لكنه لعب الكرة فوق الخشبات ليعلن الحكم نهاية الحصة الأولى بتقدم الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد.

الشوط الثاني جاءت بدايته صورة طبق الأصل عن الشوط الأول ومع أول هجمة للشرطة وفي الدقيقة الأولى من هذا الشوط استثمر الجفال عرضية الطراب ولعب الكرة بالزاوية البعيدة هدفاً ثالثاً لفريقه وكاد تامر رشيد أن يعود بفريقه إلى أجواء المباراة عندما انفرد بالمرمى وسدد كرة ردها الكركر لتعود له ثانيةً لكنه سدد خارج المرمى الخالي بطريقة غريبة انخفض بعدها الأداء وكثرت التمريرات الخاطئة وحافظ دفاع الاتحاد على اهتزازه فانفرد الرافع في مناسبتين لكنه فشل بالتسجيل.

وفي الربع ساعة الأخيرة تحسن أداء الاتحاد بعض الشيء ولعب محمد فارس كرة عرضية خطيرة لم تجد من يتابعها ومع غروب شمس المباراة أضاع البديل العميرفرصة الهدف الرابع عندما سدد وحيداً وهو داخل الجزاء لكن حارس الاتحاد الجركس تصدى للكرة لتكون صافرة النهاية التي أعلنت الفوز المستحق للشرطة وبثلاثة أهداف مقابل واحد.

تشكيلة الفريقين :

الاتحاد:ياسر جركس ، عبد القادردكة ، مجد حمصي ، عمر حميدي ، أحمد كلاسي ، أحمد حاج محمد ، طه دياب(رضوان قلعجي) ، زكريا العمري ، محمد الحسن(أيمن صلال) ، تامر رشيد(أحمد جنيد) ، محمد فارس.
الشرطة:محمد كركر ، عبد الناصر حسن ، خالد العكلة ، فراس العلي ، بكري طراب ، عبد القادرمجرمش ، عمار زكور ،محمد الواكد(أحمد العمير) ، قصي حبيب(سامر عوض) ، عدي جفال ، رجا رافع.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس