عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-12-2011 - 12:53 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

أعلن الاتحاد الآسيوي جدول وأماكن مباريات كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الجديد 2012 دون أن يحدد بالضبط ساعة إقامة المباريات تاركاً ذلك للاجتماع الذي سيعقد في العاصمة الماليزية كوالا لامبور بين مندوبي الأندية المشاركة في البطولة .
وجاءت مواعيد مباريات فريق الإتحاد مشابهة إلى حد بعيد بقرعته في المسابقتين الماضيتين بحيث يفتتح مبارياته خارج أرضه ثم يختم مع القادسية الكويتي .
ويفتتح الاتحاد مبارياته في يوم 6 آذار 2012 في الأردن في ملعب عمان الدولي ويستضيف القادسية الكويتي على أرض استاد حلب الدولي في العشرين من آذار ويسافر إلى عُمان لملاقاة السويق العماني في ملعب نادي السيب في الثالث من شهر نيسان قبل أن يستضيف السويق في استاد حلب الدولي في الحادي عشر من الشهر نفسه .
ومن ثم يستضيف الفيصلي الأردني في الخامس والعشرين من أيار في استاد حلب الدولي ، ليختتم مبارياته في استاد محمد الحمد في العاصمة الكويتية الكويت مواجهاً القادسية .
ويواجه فريق الاتحاد حالياً خطر إبعاده عن أرضه واختيار ملعب بديل خارج سورية لإقامة مبارياته عليه ،بعد محاولة نادي القادسية الكويتي إثارة هذا الأمر أسوة بمعاملة الفيفا للمنتخبات السورية .
وتعد المجموعة الاولى التي وقع فيها الاتحاد أصعب المجموعات على الإطلاق إذ تضم أبطال المسابقة التاريخيين ، فريق الاتحاد بطل نسخة 2010 والفيصلي بطل نسختي 2005 و2006 والقادسية وصيف 2010 .
وتعد المشاركة الاتحادية الثالثة له في البطولة الآسيوية بعد ثلاث مشاركات سابقة في دوري أبطال آسيا .







وباقي الفرق في الرابط


http://ittihadhalap.com/forum/showth...399#post288399

رد مع اقتباس