عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2011 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
برشلونة بالرديف يسحق باتي بوريسوف

برشلونة بالرديف يسحق باتي بوريسوف

فاز برشلونة الإسباني على باتي بوريسوف البيلاروسي برباعية نظيفة ورافق ميلان الإيطالي الذي تعادل مع فيكتوريا بلزن التشيكي 2-2 للدور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بينما تأهل بلزن للدوري الأوروبي.
دخل برشلونة ا المباراة أمام باتى بوريسوف بتشكيلة من البدلاء بعد ضمان بطاقة العبور للدور الثاني، وسيطر الفريق الكاتالوني على كامل الشوط الأول بإتباع التمريرات القصيرة بين كتيبة خوسيب غوارديولا وكأن الفريق الأول لبرشلونة لم يكن غائباً عن المواجهة.
وأكد لاعب الوسط الإسباني سيرجي روبرتو (19 عاماً) سيطرة فريقه في الدقيقة 35 بتسجيله الهدف الأول بعد جملة من التمريرات بين زملائه.
وواصل المد الكاتالوني زحفه على دفاع الفريق البيلاروسي الذي كان لا حول له ولا قوة، ودك شباكه بهدفين، الأول للمدافع مارتين مونتويا (20 عاماً) في الدقيقة 60 والثاني لبيدرو رودريغيز (63) بعد تلقيه تمريرة من زميله اسحق كوينكا أسكنها بكعب قدمه في مرمى الجريح باتي بوريسوف لتصبح النتيجة 3 - صفر لأصحاب الدار.
وقبل انقضاء الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، عاد بيدرو ليضيف الهدف الرابع للبلوغرانا من ضربة جزاء "بنالتي" تسبب بها أحد مدافعي بوريسوف إثر مخاشنته كوينكا.
وبهذه الخسارة ودع باتي بورسيوف المسابقة الأوروبية لاحتلاله المركز الأخير.
فيكتوريا بلزن إلى الدوري الأوروبي
تعادل فيكتوريا بلزن مع ضيفه ميلان 2-2 ضمن المجموعة عينها وحجز مقعداً له في الدوري الأوروبي بحلوله ثالثاً بخمس نقاط.
وسجل البرازيلي الكسندر باتو (47) ومواطنه روبينيو (50) هدفي ميلان، وديفيد بايستورن (89) ودوريس (90) هدفي فيكتوريا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس