عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2011 - 09:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الفرصة الأخيرة للإتحاد أمام الوحدة باللاذقية !!

تقام ظهيرة الأربعاء (اليوم) مباريات المرحلة الرابعة من دوري المحترفين بكرة القدم، فتقام سبع مباريات مع استمرار غياب أمية عن المشاركة.ويبدو الإتحاد في وضع حرج جداً في المجموعة الأولى بعد أن خسر مرتين في ثلاث مباريات، بينما تسعى فرق لتحقيق فوزها الأول وأخرى لمواصلة نجاحها وزيادة الرصيد..
كسر التعادل
شاءت الصدف أن تكون مواجهات المجموعة الأولى لتكسر التعادل ربما بين أطراف المباريات، ولذلك فإن أهمية المباريات مضاعفة.
في ملعب المدينة الرياضية باللاذقية يلتقي الجيش مع الوثبة وكلاهما في صدارة المجموعة (6 نقاط) مع مباراة أقل للجيش، اللقاء متكافئ وسيفتقد الوثبة لجهود حارسه إبراهيم عالمة للإيقاف، وفي جبلة يلعب المجد مع الطليعة وهما في المرتبة الثالثة بالمجموعة (4 نقاط) ومباراة أقل للمجد الذي يبدو أقرب لنقاط المباراة، وفي دمشق يلعب المتأخرين حطين والحرية (نقطة واحدة) والمباراة فرصة أخيرة للطرفين في سعيهما للتأهل عن المجموعة.
فيما تم إلغاء لقاء الفتوة وأمية المقرر في دمشق بسبب اعتذار أمية.
سباق الصدارة
في المجموعة الثانية تبدو مهمة الوحدة الأصعب في سباق الصدارة الثلاثي مع الكرامة والشرطة إذ يتوجب عليه تخطي الاتحاد الجريح في قمة مباريات المرحلة في ملعب الباسل باللاذقية، المباراة فرصة أخيرة للاتحاد الذي خسر مباراتين وأصبح في وضع حرج جداً، بينما الوحدة لا يخسر كثيراً إن وقع التعادل.
وفي حلب سيلعب الكرامة والشرطة في ملعبين متجاورين، الكرامة يواجه اختباراً صعباً أمام تشرين المتعثر في الملعب الدولي وفي حال حقق الفوز يكون ضمن بشكل كبير العبور للدور الحاسم قبل المواجهات الأصعب أما تشرين فيبحث عن العودة من بوابة فريق شاب لكن مهمته ليست سهلة والتعادل وارد، وفي ملعب الحمدانية يلتقي الشرطة مع الجزيرة في مباراة ليست سهلة على الإطلاق فكلا الفريقين لم يخسر حتى الآن لكن الجزيرة لم يفز واكتفى بالتعادل ثلاث مرات متتالية ولا يريد كسر السلسلة بخسارة محبطة فيما الشرطة يريد حسم الصدارة خاصة وأن شريكيه في مهمتين صعبتين.
وأخيراً في دمشق يلتقي النواعير مع مصفاة بانياس، المباراة مناسبة للفريقين لتحقيق الفوز الأول وإحياء الفرص بالتأهل وإلا سيكون التعادل بمثابة ضربة قاصمة لحساباتهما.

حكام المرحلة وأماكن المباريات والمراقبين :
- حطين × الحرية (دمشق – الجلاء) : (صفوان عثمان – عبد السلام كليب – تمام أبو علو – جورج مسلم ) مراقب الحكام : توفيق قرام – مراقب المباراة :مروان خوري.
- الجيش × الوثبة (اللاذقية – الدولي): (فراس الطويل- مازن شعبو – عماد حسنا – سامر سكيف) مراقب المباراة :عبد الحميد الخطيب.
- الفتوة × أمية (لن تقم بسبب اعتذار نادي أمية).
- الطليعة × المجد (اللاذقية - جبلة) : (محمد كزارة – محمد الرحل – صلاح محي الدين – هيكل حسين) مراقب المباراة : فواز نصور
- النواعير × م. بانياس (دمشق – الفيحاء) : (أحمد بلحوس – جودت نحلاوي – مازن زيزفون – منير دنيفات ) مراقب الحكام: مشهور حمدان – مراقب المباراة : يوسف الشقا.
- الشرطة × الجزيرة (حلب – الحمدانية): ( محمد العبد لله – حسام فريح – علي عواد – معتز فريح) مراقب الحكام : خالد دلو – مراقب المباراة : مصطفى قاشوش.
- الوحدة × الاتحاد (الباسل باللاذقية): ( شادي عصفور – علي أحمد – عارف حمادة – ربيع باروكة) مراقب الحكام :كمال قدسي - مراقب المباراة : ديب جورج.
- الكرامة × تشرين (الدولي بحلب) (عبد الله بصلحلو – وسي م سالم – عبيد الكاسم – أنس حسين) مراقب الحكام : مؤمن العبد الله – مراقب المباراة :نائل برغل.

النقل التلفزيوني:
اللاذقية : الوحدة × الإتحاد (الفضائية) مع نافذة على مباراتي دمشق بين النواعير ومصفاة بانياس وحلب بين الكرامة وتشرين.
دمشق : حطين × الحرية (الأرضية الثانية).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس