عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-12-2011 - 11:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بالفيديو والصور أسماء الأسد تزور حي الشيخ خضر الشعبي في حلب وتطلع على و

بالفيديو و الصور .. السيدة أسماء الأسد تزور حي " الشيخ خضر" الشعبي في حلب وتطلع على واقع الخدمات والكهرباء


بالفيديو والصور أسماء الأسد تزور حي الشيخ خضر الشعبي في حلب وتطلع على و 607869274.jpg
بالفيديو والصور أسماء الأسد تزور حي الشيخ خضر الشعبي في حلب وتطلع على و 506283400.jpg

زارت السيدة أسماء الأسد ، ظهر اليوم السبت، حي الشيخ خضر الشعبي بحلب, واطلعت على مشروع نادي التميز في مدرسة مجدل شمس , كما استمعت إلى شكوى أهالي الحي عن سوء الخدمات والبنى التحتية في الحي ووعدت بإصلاحها .
وقال " عبد الرحمن ددم " مدير النادي لـ عكس السير :" استمرت الزيارة ما يقارب الساعتين, اطلعت خلالها السيدة أسماء على نادي التميز في مدرسة مجدل شم , الذي يُعنى بتطوير قدرات أبناء وبنات الحي, ومحو الأمية للسيدات , وهو أحد مشاريع التنمية المجتمعية ".
وبين ددم أن مشروع التنمية المجتمعية هو محصلة عمل عدد من الجمعيات الأهلية في حلب, بمختلف المجالات , تعليم , صحة , تأهيل .
وأثناء خروجها من المركز التقت السيدة أسماء الاسد عددا من الاهالي واستمعت الى شكاويهم حول سوء البنى التحتية في الحي ، ومشاكل انقطاع التيار الكهربائي.
وبدوره قال " مصطفى العمر " مختار الحي لـ عكس السير" استمعت السيدة أسماء الأسد إلى شكوى المواطنين, ومعاناتهم من سوء الخدمات والبنى التحتية في الحي , ووعدت بحلها في القريب العاجل ".
وبين المختار طبيعة المشاكل التي وعدت السيدة أسماء الأسد بحلها , وهي حاجة الحي لمستوصف طبي , وتغذية شبكات الهاتف الأرضي , وتزفييت الحارات الفرعية .
وتابع المختار " من أهم المطالب التي قدمها أهالي الحي للسيدة اسماء زيادة قيمة المعونة الاجتماعية للأحياء الفقيرة , وإعطاءها لمستحقيها المحتاجين " .
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة ليست الأولى للسيدة أسماء الأسد من هذا النوع, إذ قامت منذ شهرين تقريبا بزيارة جمعية يداً بيد المعنية برعاية المعاقين .



لمشاهدة ملف الفيديو اضغط هنا

رد مع اقتباس