عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-12-2011 - 05:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقرير المباراة الجزيرة يغلب الإتحاد بهدف

الملعب : الفيحاء (دمشق )
الجمهور : حوالي 50 متفرجاً
الفريقان : الجزيرة × الاتحاد (1-0 )
الحكم : فراس الطويل
مراقب المباراة : توفيق سرحان
مراقب الحكام : تاج الدين فارس
بطاقات صفراء ( الجزيرة سعيد برو – الإتحاد : أحمد كلاسي )
بطاقات حمراء ( الجزيرة رستم علي – الإتحاد : رضوان قلعجي )



حقق نادي الجزيرة فوزه الأول في الدوري هذا الموسم والذي على حساب نادي الإتحاد بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما ظهر الأحد على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن الجولة الخامسة في المجوعة الثانية للدوري السوري للمحترفين لكرة القدم .

المباراة جاءت متوسطة الفني وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء مع أفضلية نسبية للإتحاد الذي اعتمد بشكل كبير على تحركات طه دياب وتامر رشيد في حين اعتمد الجزيرة على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة التي نجح باستغلال أحدها عبر محمود علي في الدقيقة 82 وسجل هدف الللقاء الوحيد .

المباراة بدأت قوية فسدد أحمد حاج محمد كرة من خارج منطقة الجزاء علت القائم وفي الدقيقة 8 اخترق فرهاد سيدو من الجهة اليمنى لمنطقة جزاء الإتحاد وسدد كرة ارتطمت بالعارضة وفي الدقيقة 27 سدد ادريس درويش كرة من على مشارف جزاء الإتحاد جاورت القائم وكاد طه دياب أن يفتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 36 عندما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من قائم الجزيرة وارتدت للرشيد الذي سددها باحضان حارس الجزيرة .

في الشوط الثاني انخفض رتم اللقاء وسدد يونس سليمان كرة من خارج منطقة الجزاء ابعدها حارس الإتحاد لركنية وفي الدقيقة 70 انفرد فرهاد سيدو بمنطقة جزاء الإتحاد وسدد كرة أبعدها خالد حاج عثمان وفي الدقيقة 78 أضاع تامر الرشيد أخطر فرص اللقاء عندما انفرد بحارس الجزيرة داخل منطقة الجزاء ورفع الكرة من فوقه لكنها علت القائم .

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة 82 عندما نفذ يونس سليمان ضربة حرة الى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمود العلي وأودعها برأسه عن يمين خالد حاج عثمان داخل الشباب الإتحادية .

بعد الهدف اندفع لاعبو الإتحاد للهجوم فتركوا خلفهم مساحات كبيرة كاد نادي الجزيرة أن يستغلها أكثر من مرة ولكن تسرع لاعبي الجزيرة حال دون مضاعفة النتيجة لينهي حكم اللقاء بفوز هام للجزيرة عزز فرصه في التاهل للدور الثاني وأدخل نادي الإتحاد بحسابات معقدة في حال أراد التأهل .



تشكيلة الفريقين :


الإتحاد : خالد حاج عثمان – مجد حمصي – عمر حميدي – عبد القادر دكة – أحمد كلاسي – أحمد حاج محمد – طه دياب(رضوان قلعجي ) – زكريا العمري – أيمن صلال (محمد فارس )– محمد الحسن – تامر الرشيد .

الجزيرة : علي هلامي – محمود العلي – سعد أحمد – شعيب العلي – سعيد برو – فرهاد سيدو – عباس عسل (رستم علي ) – يونس سليمان – سركون أوشانا (نصر الله محيمد ) – ياسر عويد (سالار عبد الله )



تصريحات المدربين :


أمين آلاتي مدرب الإتحاد : فريقنا كان جيداً وأضعنا عدد كبير من الفرص بسبب افتقادنا للمهاجم القناص كما أن الحكم تعمد أن يظلمنا ولم يحتسب ركلتي جزاء واضحتين لنا بشكل مقصود ولكن رغم الخسارة الأمل ما زال موجوداً وبإذن الله قادرون على التأهل للدور الثاني .


محمد جمعة مدرب الجزيرة : فريقنا قدم مستوى مميز اليوم ونجحنا بالسيطرة على وسط الملعب ولاعبونا نفذوا المطلوب منهم بشكل ممتاز وبعد هذا الفوز فإني أرى الطريق أصبح مفتوحاً بالنسبة لنا حتى نتأهل للدور الثاني .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس