عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-12-2011 - 11:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
السمان والازمرلي .. مرشحا نادي الاتحاد لاتحاد الكرة



نادي الاتحاد حدد أسماء مرشحيه لانتخابات اتحاد كرة القدم المقرر إقامتها مطلع السنة الجديدة ، حيث تم اعتماد السيد عبد السلام سمان والسيد عمار أزمرلي لهذه المهمة على أن يتقدم احدهما للانتخابات ، بعد اتفاق محتمل مع مرشحي نادي الحرية الذي يتوقع أن يكون محصوراً بين اسمين ( الحكم الدولي الأسبق نزار وتي والدكتور محمد عقاد ).
فيما لم يتم اعتماد ترشيح اللاعب الدولي السابق والخبرة الكروية جمعة الراشد واللاعب السابق مالك سعودي المدير الإداري السابق لكرة الاتحاد لعدم استيفائهما الشروط المطلوبة للترشح ، فيما اعتذر اللاعب الدولي السابق سعد سعد عن عدم الترشح لعدم رغبته ترك عمله الحالي وهو إدارة فريق الكرة الأول في نادي الاتحاد .
والجدير ذكره أن السيد عبد السلام سمان سبق وأن شغل عدة مناصب رياضية أهمها رئاسته لفرع حلب للإتحاد الرياضي العام لسنوات طويلة ، وهو اللاعب الدولي الفنان الذي لا يشق له غبار والذي يعد من نجوم الكرة في الستينات والسبعينات .
بينما شغل السيد عمار أزمرلي عضوية اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة في العام 2009 ، وشغل عضوية فرع حلب للاتحاد الرياضي العام للدورة السابقة وهو لاعب دولي مثل المنتخب السوري في العديد من السنوات .
ولم تستطع حلب في الانتخابات السابقة حجز مقعد لها في الاتحاد المنحل رغم ترشح ثلاثة شخصيات في الانتخابات ( نائل برغل ومحمد سالم ومحمد عقاد ) فيما كان آخر ممثلي حلب المنتخبين في الاتحاد الكروي السوري الحكم الدولي نزار وتي في اتحاد الدكتور أحمد جبان والذي تم حله أيضاً بعد الحادثة المشهورة التي تم فيها معاقبة أندية ولاعبين وحكام لتورطهم في قضايا فساد كروي حسب كلام الاتحاد آنذاك .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس