عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-12-2011 - 10:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مدرب السد يحلم بإشراك "15 لاعبا" ضد برشلونة

مدرب السد يحلم بإشراك "15 لاعبا" ضد برشلونة 20111212113220270580

اعتبر الأوروغوياني خورخي فوساتي مدرب السد القطري مازحاً أن فريقه يملك فرصة جيدة للتغلب على برشلونة الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم الخميس المقبل، بحال تمكن من إشراك "15 أو 16 لاعباً على أرض الملعب".
وتأهل السد، بطل آسيا، إلى نصف النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بطل إفريقيا 2-1 في ربع النهائي.
ومنح المراقبون فرصة ضئيلة للغاية للسد للتغلب على برشلونة الفائز أول من أمس السبت على أرض ريال مدريد 3-1 في قمة الدوري الإسباني.
وقال فوساتي مازحا لوكالة "فرانس برس": "إذا حصلنا على 15 أو 16 لاعباً على أرض الملعب، قد نملك فرصة جيدة أمامهم، بالطبع برشلونة هو الأفضل في العالم، وهذا أمر واضح، خصوصاً بعد المباراة مع ريال مدريد".
مضيفاً: "لكن مؤخراً خيتافي هزم برشلونة (1-صفر). إذا بقينا متواضعين وحافظنا على روحنا العالية، اعتقد أن الأمر ممكن".
وختم مدرب منتخب الأوروغواي السابق: "بالنسبة لأي لاعب خارج اسبانيا، أن تواجه برشلونة هو حلم، لكن هذه المباراة ستكون التحدي الأكبر للاعبي فريقي في مسيرتهم... لا أريد قول المزيد عن برشلونة".
وكانت بعثة السد وصلت إلى مدينة يوكوهاما اليابانية للاستعداد للمباراة قادمة ً من مدينة ناغويا بواسطة القطار والذي استغرق ساعة وربع بين المدينتين حسبما ذكر موقع السد.
وصب المدرب فوساتي تركيزه من أجل التحضير لمباراة برشلونة، وحرص المدير الفني على الاجتماع بالطاقم التدريبي بالكامل في جلسات مغلقة وعقب مباراة الترجي مباشرةً لمشاهدة العديد من مباريات الفريق الإسباني في بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا.

رد مع اقتباس