عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2011 - 01:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عبد السلام سمان مرشحاً وحيداً لانتخابات اتحاد الكرة عن نادي الاتحاد الحلبي

اعتمد نادي الاتحاد اسم المرشح الذي سيخوض به منافسات انتخابات اتحاد كرة القدم الجديد ، وذلك قبل يوم واحد فقط من انتهاء فترة الترشيح والتي أغلقت عصر اليوم .
وعليه سيدخل نادي الاتحاد ومرشحه الوحيد السيد عبد السلام سمان بقوة في الانتخابات التي ستجري في الرابع عشر من شهر كانون الثاني القادم .
فيما اعتمد النادي الحلبي اللاعب الدولي السابق ومدير فريق كرة القدم الحالي الكابتن سعد سعد ، والزميل عبد الرزاق بنانة كمندوبين للنادي في المؤتمر الانتخابي .
إذ يحق لنادي الاتحاد ثلاثة أصوات في المؤتمر الكروي شأنه كسائر اندية الدرجة الأولى .
والسيد عبد السلام سمان من الجيل الذهبي لكرة الاتحاد في الستينات والسبعينات ،وكان احد أبرز لاعبي الوطن في تلك الفترة ويمتلك من المهارات ما قل نظيره ،اما من الناحية الإدارية فقد شغل السيد سمان منصب رئيس اللجنة التنفيذية بحلب ( فرع حلب للاتحاد الرياضي العام حالياً ) لفترة طويلة ، وعمل مديراً للفريق الاول لكرة الاتحاد زمن إدارة المهندس باسل حموي .
ويعول عليه النادي الاحمر للفوز في الانتخابات لما يمتلكه من خبرة إدارية وفنية واسعة ، ومن علاقات عامة مع جميع مفاصل اللعبة في البلد ، ولما يتمتع به من خبرة وإرادة لتطوير كرة القدم السورية .
وكانت الترشيحات لسباق الانتخابات تصب لمصلحة اللاعب الدولي السابق وعضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة قبل السابق الكابتن عمار أزمرلي لتمثيل النادي في المؤتمر ، بينما كان موقف الكابتن سعد سعد واضحاً من عدم الترشح للانتخابات .


بقلم : عبد الله مروّح - حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس