عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2011 - 07:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
انقطاع التيار الكهربائي عن عدد كبير من أحياء حلب



شهدت مدينة حلب وبشكل مفاجئ انقطاعا في التيار الكهربائي عن عدد كبير من أحيائها.
وشمل انقطاع التيار الكهربائي قطاعات كبيرة من المدينة، من المنطقة الممتدة بين دوار الشيحان، إلى حي الميدان، كما شملت أحياء حلب الوسطى ( السريان، العزيزية، ساحة سعد الله الجابري....)، إضافة إلى الأحياء الشعبية ( المشهد، صلاح الدين، الحيدرية، المشهد وغيرها).
وتسبب انقطاع التيار الكهربائي بتوقف اشارات المرور، ما أدى إلى حدوص اختناقات مرورية في عدة محاور .
وتلقى عكس السير عددا كبيرا من الاتصالات من مواطنين من عدة مناطق بحلب، قالوا انهم حاولوا التواصل مع طوارئ الكهرباء، إلا ان أحدا لم يجب على اتصالاتهم.
وعلى الرغم من كون أحياء حلب الشعبية تعاني منذ بداية فصل الشتاء من الانقطاعات المتكررة والطويلة للتيار الكهربائي، إلا ان هذه المرة تعتبر الأولى التي ينقطع فيها التيار عن معظم احياء المدينة.
وتابع عكس السير الشكاوي المتعلقة بانقطاع التيار الكهربائي، ونشر عدة تقارير حولها، كما حاول لقاء مدير الكهرباء بحلب، إلا أن الأخير تهرب من اللقاء.
ويأتي انقطاع التيار الكهربائي بعد عدة ساعات من إعلان وزير الكهرباء عماد خميس زيادة فترة التقنين ساعة إضافية بسبب العمل التخريبي الذي قامت به مجموعة إرهابية مسلحة أمس الأول على خط الغاز المغذي لمحطة توليد محردة,بحسب وكالة "سانا".
يذكر أن حلب تعاني منذ بداية الشتاء من الانقطاعات "العشوائية والمتكررة" للتيار الكهربائي في عدة احياء، وسط تجاهل مسؤولي الكهرباء للاستفسارات حول الأسباب .
ولايزال التيار الكهربائي مقطوعاً حتى لحظة كتابة الخبر.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس