عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-12-2011 - 10:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
روني سعيد لتقليص عقوبته الأوروبية

روني سعيد لتقليص عقوبته الأوروبية 20111216133444650580

أعرب المهاجم الإنكليزي الدولي واين روني، هداف مانشستر يونايتد، عن امتنانه لتقليص عقوبة إيقافه من ثلاث مباريات إلى مباراتين خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) .

وسيتمكن روني من المشاركة مع المنتخب الإنكليزي في المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام أوكرانيا، التي تستضيف البطولة مشاركةً مع بولندا.

وقال روني لصحيفة "صن" البريطانية اليوم الجمعة: "لقد فوجئت.. بصراحة لم أكن أتوقع ذلك.. ولكني ممتن لتقليص العقوبة، وسعيد باللعب في دور المجموعات".

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قلّص عقوبة الإيقاف المسلطة على روني من ثلاث مباريات دولية إلى اثنتين فقط.

وسبق لليويفا أن فرض عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات على روني بعد طرد اللاعب لركله لاعب منتخب مونتنيغرو (الجبل الأسود) ميودراغ جودوفيتش في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2-2 في تشرين الأول/أكتوبر الماضي في ختام مسيرة المنتخب الإنكليزي بالتصفيات المؤهلة ليورو 2012 .

وفي الوقت الذي أبدى فيه روني سعادته بتقليص العقوبة، فقد أكد أيضاً أن المهمة ليست سهلة بالنسبة لمشوار منتخب بلاده في سبيل التأهل إلى دور الثمانية، حيث يلتقي فريق "الأسود الثلاثة" مع فرنسا وأوكرانيا والسويد.

وأشار المهاجم الدولي: "المنتخب الفرنسي سيكون خصماً صعباً، أوكرانيا أيضاً على أرضها ستكون صعبة، لقد واجهناهم قبل عامين وكادوا أن يفوزا علينا".

رد مع اقتباس