عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-12-2011 - 10:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دوري المحترفين (6) : لقاءات لاتقبل القسمة على اثنين!!

دمشق : خاص لموقع الكرة السورية
تقام يوم الأحد أربعة لقاءات ضمن الجولة السادسة لدوري المحترفين بواقع لقاءين في كل مجموعة على أن تختتم المرحلة يوم الإثنين بلقاء وحيد تم ترحيله من حلب إلى دمشق يجمع الشرطة متصدر المجموعة الثانية مع تشرين .
أبرز لقاءات المرحلة يحتضنها ملعب الفيحاء بدمشق ويجمع الجزيرة بمصفاة بانياس في لقاء يضمن الفائز فيه إلى حد كبير تأهله لدور الثانية الكبار فيما سيكون التعادل خسارة لكلا افريقين الذين يملكان نفس الرصيد من النقاط وهو ستة.
المباراة مرشحة لأن تكون ندية وقوية بين الفريقين خاصةً بعد خسارة الوحدة أمام الكرامة حيث بات الطريق معبداً لأحد الفريقين للتأهل من ضمن رباعي المقدمة في حال تحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة .
الإحتمالات كلها مفتوحة في اللقاء وإن كانت الكفة تميل قليلاً للجزيرة لخبرة لاعبيه فيما لن يكون فوز المصفاة (مفاجأة الدوري) أمراً غير عادي.
في دمشق أيضاً ولحساب المجموعة الثانية سيجد الإتحاد نفسه أمام فرصته الأخيرة إن أراد أن يكون ضمن قائمة المنافسين على اللقب عندما يُلاقي النواعير صاحب النقطة الوحيدة حتى الآن في موقعة تبدو أقرب لأحمر حلب إلا إذا كان للنواعير رأي آخر وهو أمر يستبعده المراقبون نظراً للعروض المتواضعة التي قدمها الأزرق الحموي حتى الآن.
في المجموعة الأولى يبدو لقاء الفتوة والطليعة هو الأبرز حيث الموقف فيه مشابه لموقف لقاء الجزيرة والمصفاة في المجموعة الثانية حيث سيسعى كل فريق لاقتناص نقاط المباراة والعبور نحو المقدمة وبالأخص الفتوة الذي لايريد تأجيل الحسم إلى اللقاء الأخير الذي سيكون نارياً مع الجيش فيما الطليعة يدرك أن النقاط الثماني التي يملكها مهددة لأن تعود للخمس بعد قرار منتظر من اتحاد الكرة بخصوص نادي أمية الذي لم يلعب سوى مباراة وحيدة مع الطليعة وخسرها بهدف ولذلك فهو سيسعى للفوز بأية طريقة لضمان حظوظه في المنافسة على اللقب.
وأخيراً في اللاذقية يقابل الوثبة المتصدر والمنتشي بالنتائج الجيدة حتى الآن مع الحرية الجريح في لقاء تبدو موازينه مائلة بشدة نحو الأحمر الحمصي الذي يريد اللقاء تأكيداً لصدارته وإعلاناً رسمياً ببلوغ دور الكبار.

مواقع وحكام :
- دمشق (الفيحاء) : الجزيرة×مصفاة بانياس : الحكام (سالم جاموس ، زكريا قناة ، حسن علي ، محمد خير بدر الدين) ويراقبها وليد أبو السل وتحكيمياً كمال قدسي .
- دمشق (تشرين): النواعير×الإتحاد : الحكام (محمد قرام ، جودت نحلاوي – عبد القدر عبارة – عبدو بجنكة) ويراقبها زياد عطا الله وتحكيمياً محمود عباس.
- اللاذقية (المدينة الرياضية) : الوثبة×الحرية: الحكام (محمد العبد الله ، أحمد المالود ، طالب محمد ، رائد مصطفى) ويراقبها محمود فيوض وتحكيمياً محمد كيخيا .
- حلب (الحمدانية) : الفتوة × الطليعة : الحكام (عبد الله بصلحلو،مازن عثمان،عبد الناصر كلش،عبد الناصر محي الدين) ويراقبها كنعان سلومي وتحكيمياً سليمان أبو علو.

النقل التلفزيوني:
- دمشق (الفيحاء) : الجزيرة×مصفاة بانياس : الفضائية السورية
- دمشق (تشرين): النواعير×الإتحاد : الأرضية الثانية
- اللاذقية (المدينة الرياضية) : الوثبة×الحرية: نافذة على الفضائية

رد مع اقتباس