الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-12-2007 - 11:54 ]
 رقم المشاركة : ( 213 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

Roma V.S Manchester United




يدخل اليونايتد لقائـه منتشياً بعد فوزه على ديربي كاونتي في الاولدترافورد بـ رباعيه مقابل هدف .. سيدخل اليونايتد اللقاء بـ اقل حماس من قبل في مباريات دوري الابطال

حيث انه ضمن تأهله إلى الدور الـ 16 من المسابقه .. في الجانب الآخر ايضاً روما سـ يدخل اللقـاء بـ هدف " الثأر " حيث ان جميع لقائاته مع اليونايتد لم يفز في اي لقاء .

مباراة سـ تكون متعة وسـ تكون لـ الفرجه .. حيث ان الفريقين ضمنا تأهلمها إلى الدور الثاني ..

بعد ان جمعا اليونايتد [ 15 ] نقطه من اصل [ 5 ] لقاءات .. وروما جمع [ 9 ] نقاط من اصل [ 5 ] لقاءات .

المباراه سـ تكون بـ النسبه لـ الروماويين هي مسرحية لـ انتقام الايطاليين في ملعبهم وبين جماهيرهم .. المباراه اعتقد سـ تكون بـ مثابة "الفرجه " اكثر لـ اليونايتد .

حيث ان اليونايتد يريد اراحـة لاعبيه لـ مواجهة الاحد امام الليفر في الدوري .. حيث انها مباراة اهم من بطولة اوروبا .




.. مانشستر يونايتد ..



سـ يدخل اليونايتد اللقاء بـ عامل " التعادل او الفوز او الهزيمه " فـ إنها بـ أيّة حـال لن تؤثر على الفريق .. مباراه سـ يتعمل فيها السير مجموعه من الشباب لـ السجّ بهم في لقائه

امام روما الايطالي .. حيث ان السير مايهمّه لقاء الليفر .. السير تحدث في تصريح بـ انه لايستهان بـ ايّ لقاء.. واعتقد انه من باب الكلام .. فلا اعتقد بـ انه راح يجهد لاعبين كبار

على سبيل مباراة الليفر .. فـ اعتقد يدخل ساها من بداية اللقاء افضل حيث يعطيه قليلاً من المرونه .. لـ يكون جاهزاً امام الليفر بـ لياقه اكبر من ذي قبل .. اعتقد كاريك ايضاً سـ يلعب

واتمنى ان يلعب لـ يجهز امام الليفر .. اعتقد تفكير السير على مباراة الليفر اكثر منه على مباراة روما الايطالي .. بـ التالي اعتقد والعلم عند الله .. ان اليونايتد سـ يقدم مباراه استعراضيه

من وجهة نظري ارى ان فيرغسون منن الافضل ان يريح بعض اللاعبين المتكملين اللياقه ..وان يجهزّ بعض اللاعبين امثال [ كاريك - ساها - هارغريفز ] ..



.. روما ..



سـ يدخل روما الذئاب الايطاليه لقائه لـ آخذ " الانتقام " والثأر من خصمه اليونايتد .. حيث ان الفريقين لعبوا في موسمين [ 3 ] مباريات ..فـ لقد فاز اليونايتد في لقائين وخسر في لقاء .

العيب لايكمن هنا .. بل العيب يكمن في الـ [ 8 ] اهداف التي سكنت مرمى روما .. بالفعل من اصعب اللحظات على لاعبي روما واداريه وجماهيره ..

روما يستمتع بـ اللعب الجميل .. روما حالياً يقدم كره رائعه في ايطاليا ..وايضاً كذلك في اوروبا .. مع الرغم من غياب الملك [ فرانشيسكو توتي ] إلا انه محافظ على ادائه .




.. حـآل المجـموعه [ F ] ..

المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا ضمت كلاً من : [ مانشستر يونايتد , روما , سبورتنغ لشبونة , دينامو كييف ] ..

الجولة الأولى شهدت مواجهة بطل إنجلترا مع وصيف البرتغال ..

مواجهة مانشستر يونايتد مع سبورتنغ لشبونة في الجوزي ألفلادي والذي كان لقاءاً عفوياً بالنسبة لنجمي اليونايتد [ كريستيانو رونالدو + ناني ] الذان كانا لاعبان قفي سبورتنغ لشبونة لكنهما ! الآن شياطين الحمر ..
هذه المباراة كانت تنافسية من الدرجة الأولى لكن ! رجال السير أليكس فيرغسون كان لهم الغلبة ع فرقة باولو بنتو بـ فوزهم [ 1-0 ] برأسية كريستيانو رونالدو ..

بينما اللقاء الثاني من الجولة ذاتها جمع نادي روما الإيطالي بـ نادي دينامو كييف الأوكراني حيث
إستطاع المستضيف [ الذئاب ] إلتهام فريستهم بـ سهولة بالأولمبيك ستاديوم بـ نتيجة قوامها هدفين دون مقابل ..

الجولة الثانية شهدت القمة الكروية الثأريّة بين مانشستر يونايتد وروما في مسرح الأحلام الأولدترافورد والتي انتهت لمصلحة أصحاب الأرض بـ هدف دون مقابل في الدقيقة 78 " بـ قدم واين روني ..


كما شهدت الجولة الثانية لقاء سبورتنغ ودينامو كييف في العاصمة الأوكرانية كييف .. حيث قلب البرتغاليين النتيجة على الأوكران بـ طريقة مذهلة جداً منهين المباراة لصالحهم [ 2-1 ] ..

الجولة الثالثة تواجه فيها [ روما مع سبورتنغ لشبونة ] و [ دينامو كييف مع مانشستر يونايتد ] .. المباراة الأولى لمصلحة الجيلاروسي روما بـ نتيجة [ 2-1 ] أمّا المباراة الثانية انتهت بـ نتيجة [ 4-2 ] للشياطين الحمر ..


الجولة الرابعة كانت بنفس المضمون أي أنه تواجهت الفرق نفسها لكن ! في ملاعب آخرى ..

حيث استضاف اليونايتد نادي دينامو كييف خير إستضافه بسحقه للنادي الأوكراني بـ رباعية جميلة .. أمّا سبورتنغ لشبونة المستضيف فاستطاع كسب نقطة أمام الضيف روما في الجوزي ألفلادي ..


آخر الجولات التي لعبت والي تسمى بـ [ جولة الحسم ] استضاف فيها دينامو كييف نادي روما في أوكرانيا لـ يهزم شر هزيمة على أرضه بنتيجة قوامها [ 4-1 ] ..


أمّا إن المباراة الأخرى فكانت بين المان يونايتد وسبورتنغ لشبونة في مدينة مانشستر واستطاع أصحاب الأرض قلب النتيجة والفوز بالمباراة [ 2-1 ] .. يذكر أن مانشستر يونايتد وروما ضمنا التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى أن سبورتنغ لشبونة تأهل إلى كأس الإتحاد الأوروبي بعد وقوعه في المركز الثالث ..



.. بطاقة المباراة ..

الفريقين : [ روما × مانشستر يونايتد ]

المناسبة : [ دوري أبطال أوروبا ]

الجولة : [ السادسة ]

اليوم : [ الأربعاء ]

التاريخ : [ 11/12/2007 ]

الملعب : [ أولمبيك ستاديوم ]

المكان : [ العاصمة روما ]

القناة الناقلة : [ Art Sport 3 ]

رد مع اقتباس