عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-12-2007 - 12:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أوراوا إلى نصف النهائي لمواجهة ميلان




تأهل أوراوا ريد دايموندز الياباني بطل مسابقة دوري أبطال آسيا إلى الدور نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة القدم بفوزه على أصفهان الإيراني وصيفه 3-1 الاثنين على ملعب "تويوتا" في الدور ربع النهائي.
وسجل يوشي ناغاي في الدقيقة 32 والبرازيلي واشنطن في الدقيقة 53 وهادي اغيلي في الدقيقة 71 خطأ في مرمى فريقه أهداف أوراوا، ومحمود كريمي في الدقيقة 80 هدف أصفهان.
ويلتقي أوراوا في الدور نصف النهائي مع ميلان الإيطالي بطل أوروبا الخميس المقبل، فيما سيكون نصف النهائي الآخر الأربعاء بين النجم الساحلي التونسي بطل أفريقيا وبوكا جونيورز الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية.
ويمثل أوراوا الدولة المضيفة بعدما اعتمد القيمون هذه الخطوة لزيادة الإقبال الجماهيري على البطولة، فيما دخلها أصفهان ممثلاً لقارة آسيا، وهو كان قد عبر إلى ربع النهائي بفوزه على وايتاكيري النيوزيلندي بطل أوقيانيا 3-1 في الدور التمهيدي الجمعة الماضي.
وكانت المباراة إعادة للدور النهائي الآسيوي الذي جمع الفريقين وانتهى بإهداء أوراوا لليابان لقبها الأول في دوري أبطال آسيا بفوزه على أصفهان 2-صفر إياباً بعد تعادلهما 1-1 ذهاباً.
ونجح ناغاي بافتتاح التسجيل لأوراوا في الدقيقة 32 متابعاً من مسافة قريبة إلى شباك الحارس الإيراني محمد سافاري كرة عرضية لعبها إليه تاكاهيتو سوما من الناحية اليسرى.
وأضاف البرازيلي واشنطن الهدف الثاني للفريق الياباني بكرة سددها من زاوية ضيقة بعدما تخطى الحارس سافاري في الدقيقة 53، قبل أن يفشل المدافع الإيراني اغيلي في إبعاد كرة عرضية لتسكن شباك فريقه مسجلاً الهدف الثالث لاوراوا في الدقيقة 70.
وسجل كريمي هدف الشرف لأصفهان قبل عشر دقائق على صافرة نهاية المباراة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس