عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2011 - 04:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
توضيح من اتحاد الكرة حول المباراة الفاصلة

الى جميع وسائل الاعلام المختلفة
تحية عربية:
الاتحاد العربي السوري لكرة القدم ( اللجنة المؤقتة ) ورغبة منها بتوضيح الاجراء الذي تم اتخاذه بخصوص اقامة مباراتين فاصلتين الاولى بين ناديي الاتحاد و مصفاة بانياس والثانية بين ناديي الفتوة و الطليعة بسبب تعادلهما في المجموع العام للنقاط بعد نهاية مباريات مجموعتي الدور الاول من مسابقة الدوري العام لأندية الدرجة الاولى ( فئة الرجال ) لأجل تحديد الناديين المتأهلين من المباراتين المذكورتين أعلاه الى الدور الثاني من هذه المسابقة. حيث:
تم اعتماد تطبيق النص القانوني حرفيا كما ورد في لائحة المسابقات المعمول بها ( المادة 15 تحديد المراكز لجميع الدرجات والفئات ) وهي المادة ذاتها المعتمدة لمثل هذه الحالات منذ اكثر من عشرين عاما وتنص كما يلي:
تجمع نقاط فئة الرجال فقط بعد نهاية الدوري العام لتحديد الترتيب النهائي للأندية في جميع الدرجات لأجل تنفيذ اليات الصعود والهبوط للأندية بين الدرجات الثلاث.
في حال التعادل بين ناديين او اكثر في نقاط الترتيب النهائي ولجميع الدرجات والفئات يعمد الى حساب فارق النقاط في المباريات التي جرت بين الفرق المتعادلة فقط في المباريات التي جرت بينهما تحديدا واذا استمر التعادل يعمد الى حساب فارق الاهداف بينها دون النظر لما سجلته او سجل عليها من الفرق الاخرى ولا يؤخذ بقاعدة او مبدأ التسجيل في خارج الارض بعين الاعتبار.
اذا استمر التعادل يعتبر فائزا من سجل اهدافا اكثر بين هذه الفرق المتعادلة مع بعضها واذا استمر التعادل يكسر بمباريات فاصلة بين الاندية المعنية دون الاخذ بمبدأ أفضلية التسجيل خارج الأرض.
وهذه البنود الثلاث تشير وتؤكد بحتمية الاخذ بنتائج المباريات التي جرت بين الاندية المتعادلة بمجموع نقاط الترتيب العام فقط دون الاخذ بعين الاعتبار لأية نتائج بين هذه الاندية المتعادلة مع بقية الاندية الاخرى في المجموعة التي لعبت معها مهما كانت نتائجها.
شاكرين تعاونكم
رئيس لجنة المسابقات
م. توفيق سرحان

رد مع اقتباس