عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2011 - 03:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الخانكان يترك تدريب المنتخب الأولمبي ...

تقدم مدربنا الوطني عماد خانكان باعتذار لاتحاد الكرة عن مهمته كمدرب لمنتخبنا الوطني الأولمبي خلال الفترة القادمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .
وقال الخانكان في تصريح خاص لموقع الكرة السورية :"الإستمرارية حالياً مع المنتخب غير ممكنة وقدمت اعتذاري عن إكمال المهمة ولن اكون متواجداً مع الفريق في الفترة القادمة ".
وأضاف الخانكان :" لقد قدمت للجنة المؤقتة خطة اعداد متكاملة ولكن حدث بعدها عدد من الأمور التي أتحفظ عن ذكرها حالياً ولكن هناك حقائق كثيرة سأكشفها خلال مؤتمر صحفي في وقت لاحق".
موقع الكرة السورية اتصل برئيس اللجنة المؤقتة لإتحاد الكرة الدكتور إبراهيم أبازيد والذي أكد خبر اعتذار عماد خانكان عن إكمال مهمته مع المنتخب الأولمبي .
وقال أبازيد :" لقد انتهى عقد الخانكان في الشهر الماضي ونحن جلسنا معه وتفاوضنا لتجديد العقد ولكن هناك بعض الأمور التي اختلفنا عليها وأصبحت الإستمرارية عدها غير ممكنة ".
وأضاف أبازيد :"الجهاز الفني المرافق للخانكان سيقود المنتخب في الفترة الحالية وذلك حتى إيجاد البديل المناسب حيث نجري اتصالات مكثفة مع مدربين وطنيين واجانب على مستوى عالي وستتوضح الصورة بشكل كامل خلال الأسبوع المقبل".
وبنفس السياق وجهت اللجنة المؤقتة الدعوة للجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي المنتخب الأولمبي لمعسكر محلي في دمشق خلال الفترة من 25 وحتى 29 \ 12 \2011 وقد خلت الدعوة من اسم المدرب عماد خانكان وضمت الأسماء التالية :
موفق فتح الله إداري عام ، هيثم جطل مساعد مدرب ،سالم بيطار مدرب حراس مرمى ،منصور الشحاف معالج فيزيائي ،جهاد جاموس مسؤول تجهيزات .
واللاعبون :
احمد صالح – محمد دعاس – محمد زبيدي- عمر ميداني – مؤيد عجان – عمر خربين – عبد الناصر حسن – ياسر شاهين – عمرو جنيات – ابراهيم عالمة – نصوح النكدلي – محمود مواس – احمد عيون السود – ثائر كروما – محمد فارس – حسين جويد – حميد ميدو – سامر السالم – محمد زكريا العمري – مارديك ماردكيان – احمد مدنية – محمد باش بيوك – احمد لدوني – سليمان سليمان – عكيد خليل
الجدير ذكره ان منتخبنا الاولمبي يحتل حاليا المركز الثاني في المجموعة الثالثة للتصفيات الأولمبية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات حيث فاز على البحرين وماليزيا وخسر مع اليابان ويفصله عن اليابان متصدر المجموعة ثلاث نقاط .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس