عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-12-2011 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم السبت 24/12/2011

- يعاود منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم اليوم تحضيراته واستعداداته لنهائيات كأس آسيا والتي تقام خلال الشهر التاسع من العام القادم في العاصمة الإيرانية طهران.

وتسعى اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم لمشاركة منتخب الناشئين في دورة ماليزيا الدولية منتصف العام القادم والتي سيشارك فيها نخبة من المنتخبات الآسيوية والأوربية.
وكان منتخبنا الناشئ تأهل بجدارة لنهائيات أسيا عن مجموعة نيبال التي ضمت منتخبات عمان – السعودية – نيبال .

- تبحث اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم عن مدرب جديد للمنتخب الأولمبي بعد انتهاء عقد المدرب عماد خانكان .
وتسلم خانكان المهمة خلفاً للبرتغالي ألميدا وقاد المنتخب في الدور الثالث من التصفيات حيث يحتل منتخبنا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط خلف اليابان المتصدرة بتسع نقاط، بينما تحتل البحرين المركز الثالث بثلاث نقاط وماليزيا المركز الرابع من دون رصيد ويستعد لمواجهة نظيره الياباني يوم 5 شباط القادم في العاصمة الأردنية عمان.
وسيقود الجهاز الفني المرافق للخانكان المنتخب في الفترة الحالية حتى إيجاد البديل المناسب حيث تجري اللجنة المؤقتة اتصالات مكثفة مع مدربين وطنيين وأجانب على مستوى عال وستتوضح الصورة بشكل كامل خلال الأسبوع الجاري.
- كشف نادي القادسية بطل الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم عن توصله لاتفاق مع نادي أم صلال القطري لاستعادة المهاجم الدولي السوري فراس الخطيب بدءاً من كانون الثاني المقبل.
واقترب النجم السوري من العودة لصفوف القادسية مرة أخرى وذلك في إطار محاولة مجلس الإدارة تدعيم الخط الأمامي استعدادا للاستحقاقات المقبلة والتي تشمل مشاركات آسيوية في كاس الاتحاد الأسيوي والدوري الممتاز الكويتي.
وانتقل الخطيب الي صفوف ام صلال مقابل مليون و200 ألف دولار لموسم واحد فقط، بعد أن قضي موسمين في القادسية حقق خلالها ألقاباً مع الأصفر كان آخرها الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي لكن الإصابة أبعدته عن أغلب مباريات الفريق المتعثر في دوري نجوم قطر.

- هدد نجم منتخبنا الوطني ولاعب نادي نجران السعودي جهاد الحسين بفسخ عقده مع ناديه بسبب عدم استلامه لرواتبه منذ فترة تجاوزت 6 أشهر .
وأكد الحسين في تصريحات صحفية أنه سيغادر النادي في فترة الإنتقالات الشتوية ، مؤكداً أن لديه عروضاً من أندية أخرى، وقال :الوضع في النادي مزرٍ، لقد أعادونا إلى دائرة الهواة وأبعدونا تماماً عن صفة اللاعبين المحترفين، حيث لم نستلم رواتبنا لستة أشهر مضت.
وانتقل الحسين (29 عاماً) بداية الموسم الى نجران قادماً من القادسية الكويتي ومنذ انتقاله الى نجران قدم جهاد الحسين مستوىً متميزاً جعله اللاعب الأول في نادي نجران .

- قررت لجنة المسابقات في الاتحاد العربي لكرة القدم تحديد الفترة الممتدة بين 22 حزيران و5 تموز المقبلين لإقامة كأس العرب للمنتخبات بمدينة جدة السعودية.
وحددت لجنة المسابقات يوم 21 كانون الثاني المقبل موعداً لإجراء قرعة النهائيات وأشهر شباط وآذار ونيسان المقبلة لإقامة التصفيات التمهيدية حيث سيتأهل 7 منتخبات إلى النهائيات إضافة إلى المنتخب السعودي المضيف.
كما قررت اللجنة إقامة بطولة الشباب بين 4 و15 تموز المقبل بمشاركة 12 منتخبا، وهو نفس عدد منتخبات بطولة الناشئين التي تقام بين 2 و16 تموز 2012.
أما كأس العرب للأندية فقد اعتمدت لجنة المسابقات إقامتها اعتبارا من الموسم 2012/2013 بمشاركة 22 ناديا على أن تقام المباراة النهائية يوم الرابع من ايار 2013.

- اكتسح برشلونة وصيف النسخة الماضية ضيفه هوسبيتاليت من الدرجة الثالثة (9ـ صفر)، في إياب الدور الثالث من كأس إسبانيا بكرة القدم وبلغ الدور الرابع.
وبلغ فالنسيا الدور الرابع أيضا بفوزه الكبير على ضيفه قادش من الدرجة الثالثة بأربعة أهداف نظيفة .
وسيشهد ربع النهائي «كلاسيكو» محتمل بين ريال مدريد حامل اللقب ووصيفه برشلونة، بحال تأهل الفريقين من الدور الرابع.
ويلتقي ريال مدريد مع ملقة في مباراة قوية وبرشلونة مع اوساسونا خامس ترتيب الدوري حاليا، في أبرز مباريات هذا الدور.
وأوقعت القرعة فالنسيا مع إشبيلية في مباراة نارية.
وتقام مباريات الذهاب في 4 كانون الثاني المقبل والإياب في 11 منه.

- توج اللاعب يايا توريه من ساحل العاج ونجم خط وسط مانشستر سيتي الإنكليزي بجائزة أفضل لاعب كرة قدم أفريقي لهذا العام خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
وتفوق توريه على الغاني أندريه آيو مهاجم مرسيليا الفرنسي والمالي سيدو كيتا نجم برشلونة الأسباني.
وأصبح توريه من أهم اللاعبين في مانشستر سيتي الذي انتقل إليه من برشلونة الأسباني ليصبح من أعلى اللاعبين راتباً في الدوري الإنكليزي.

- أكد ريكاردو كاكا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني أن برشلونة ليس الفريق الذي لا يهزم، وأن زميله في الفريق كريستيانو رونالدو أفضل بكثير من الأرجنتيني ليونيل ميسي .
وأوضح كاكا في تصريحات صحفية قائلاً: كريستيانو رونالدو لاعب رائع، ويقدم أداء مميزا، يمكننا أن نصفه باللاعب الكامل.
وأضاف :برشلونة ليس الفريق الذي لا يهزم، فقد فزنا عليه من قبل في كأس ملك إسبانيا، ولكن برشلونة يمكن أن يكون أفضل فريق واجهته في مسيرتي الكروية.
وأكد كاكا أن برشلونة يلعب بطريقة جيدة، لأن لاعبيه يلعبون معا منذ فترة طويلة إضافة إلى ثقة ميسي التي تصب في مصلحة الفريق.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس