عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-12-2011 - 06:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي سيبلغ دور الثمانية

حلب - عبد الله مروح


أكد الكابتن فاتح زكي المدرب الأسبق لكرة الاتحاد في تصاريح إعلامية أن ثقته كبيرة بلاعبي فريق الاتحاد بتقديم أفضل ما لديهم للفوز في المباراة الفاصلة التي ستجمعه وفريق مصفاة بانياس الصاعد حديثاً من الدرجة الثانية يوم الثلاثاء القادم ، للظفر بالبطاقة الرابعة المؤهلة لدور الثمانية النهائي الذي سبقه إليه كل من الشرطة والكرامة والوحدة من المجموعة الثانية التي يلعب بها الفريقان .
وحذر الزكي من تراخي الدفاع في المباراة ، والذي حمله ضمناً مسؤولية ما يجري للفريق الذي تلقى كماً وافراً من الأهداف في المرحلة الأولى من الدوري وطلب منه التماسك في اللقاء لأن الفوز ممكن أن يأتي في أي دقيقة من المباراة – حسب تصريح الزكي – كما أشار إلى أن الحالة الدفاعية لا تتعلق بخط الدفاع المكون من أربعة لاعبين فحسب إنما يجب أن تبدأ من خط الوسط .
ومن جهة أخرى انتقد المدرب الوطني فاتح زكي تصريحات مدرب فريق الاتحاد محمد أمين آلاتي والتي اتهم فيها فريقا الوحدة والشرطة بالتواطؤ ، مرجحاً أن تصريحات المدرب كانت نتيجة الحالة العصبية الزائدة التي كان يمر بها نتيجة المباراة .
وأكد في ختام حديثه بأن المدرب الآلاتي قادر على قيادة المجموعة الشابة في فريق الاتحاد للفوز باللقاء رغم تواجده في المدرجات نتيجة العقوبة الاتحادية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس