عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-12-2011 - 06:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لقاءين فاصلين في دمشق وحلب

يشهد يوم الثلاثاء موقعتين (فاصلتين) بين أربعة فرق تتنافس على الظفر بمقعدين ضمن دوري الثمانية الكبار في ختام مثير للمرحلة الأولى لدوري المحترفين.
ففي دمشق وعلى أرض ملعب تشرين يلتقي فريقا الإتحاد ومصفاة بانياس في موقعة جديدة تأتي بعد مرور أقل من ستة أيام على آخر لقاء بين الفريقين والذي انتهى في ملعب الفيحاء بدمشق بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.
وسيختلف سيناريو اللقاء الثاني بين الفريقين عن سابقه حيث سيكون اللقاء بمثابة (نهائي) لامكان فيه لأنصاف الحلول حيث لابد من فائز والتعادل إن حضر سيكسر بضربات ترجيحية من نقطة (الجزاء) بعد نهاية اللقاء مباشرة.
وفي استاد حلب الدولي سيقام لقاء آخر لايقل أهمية عن سابقه يجمع الفتوة بالطليعة وهو الذي تم نقله من دمشق إلى حلب بعد دخول آليات الصيانة إلى ملعب الفيحاء الذي تعرض لأذى كبير نتيجة الضغط المتواصل للنشاط الرياضي.
لجنة الحكام وكما فعلت في المرحلة الأخيرة من الدور الأول آثرت إبقاء أسماء طاقمي التحكيم للمباراتين طي الكتمان لتجنيبهم (حسب أمين سر اللجنة) الضغوط التي يمكن أن يتعرضوا لها من أطراف لها علاقة بالفرق المتبارية .
الجدير ذكره أن نظام الدوري الجديد ينص على تقسيم الفرق الستة عشر إلى مجموعتين في كل منهاما ثمانية فرق تتبارى فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة واحدة على أرض محايدة على أن تتأهل الفرق الأربعة الأوائل في كل مجموعة إلى دوري الثمانية الكبار للمنافسة على لقب بطل الدوري فيما تلعب الفرق الأربعة صاحبة المراكز المتأخرة في كل مجموعة مع بعضها في دوري الهبوط الذي سيحدد هوية أربعة هابطين للدرجة الثانية مع الإشارة إلى المباريات في المرحلة الثانية تقام بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً ويلعب كل فريق على ارضه.

رد مع اقتباس