عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2011 - 04:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الطليعة ومصفاة بانياس يبلغان دور الثانية الكبار لدوري المحترفين

أكمل ناديا الطليعة ومصفاة بانياس عقد المتأهلين لدور الثمانية الكبار في دوري المحترفين بعد تجاوزهما لناديي الفتوة والإتحاد في اللقاءين الفاصلين الذي أقيما الثلاثاء في حلب ودمشق.
فلحساب المجموعة الأولى وفي استاد حلب الدولي حقق الطليعة فوزاً عريضاً على الفتوة برباعية بيضاء جاءت جميعها في الشوط الثاني بعد أن أضاع الفتوة في الأول فرصة ذهبية للتقدم بإهداره ركلة جزاء تصدى لها ابراهيم العبد الله وأنقذها حارس الطليعة محمد داوود.
أهداف الطليعة سجلها كل من يامن عبود(51) ومدافع الفتوة مرعي العبد الله بالخطأ بمرماه (56)ونجم اللقاء خالد مبيض (هدفين) بالدقيقتين (65،72).
وفي دمشق حقق مصفاة بانياس إنجازاً تاريخياً بوصوله لدور الثمانية الكبار بعد أن تجاوز فريقاً كبيراً هو الإتحاد في ملعب تشرين بدمشق بهدفين لهدف بعد لقاء مثير تألق فيه مهاجم المصفلة أحمد الدوني وسجل هدفي فريقه (51،84) فيما جاء هدف الإتحاد الوحيد عبر مدافعه الدولي عمر حميدي عبر ركلة جزاء (60).
وبهذين الفوزين تحدد بشكل نهائي الفرق الثمانية التي ستنافس على لقب بطولة الدوري وهي : الشرطة،الكرامة،الوحدة،مصفاة بانياس،الوثبة،المجد،الجيش والطليعة.
فيما ستتنافس فرق :الفتوة،حطين،الحرية،أمية ،الإتحاد،الجزيرة ، تشرين والنواعير.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس