عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-12-2011 - 04:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ياسر السباعي في طريقه لتدريب منتخبنا الأولمبي

علم موقع الكرة السورية من مصادر موثوقة في اتحاد الكرة (المؤقت) أن رئيسه الدكتور إبراهيم أبازيد توصل إلى اتفاق نهائي مع مدربنا الوطني المقيم في دولة قطر "ياسر السباعي" لتولي مهمة تدريب منتخبنا الأولمبي في الأشهر الثلاثة القادمة على سبيل الإعارة من نادي الشيحانية القطري الذي يرتبط السباعي معه بعقد رسمي.
وبحسب ذات المصادر فإن السباعي رفض أن يتقاضى مقابلاً مادياً لمهمته الجديدة معتبراً إياها تلبية لنداء الواجب الوطني ومشترطاً في الوقت ذاته أن لايتسبب وجوده مع المنتخب في أية مشكلة مع صديقه المدرب السابق "عماد خانكان".
هذا وسيعمل اتحاد الكرة إلى إرسال كتاب عبر الإتحاد الرياضي العام إلى اللجنة الأولمبية القطرية بطلب الموافقة على الاستعانة بخدمات السباعي للأشهر الثلاثة القادمة آملة أن يأتيها الرد إيجابياً من الأشقاء.
ويعتبر السباعي (40 عاماً)من أنجح المدربين على الصعيد المحلي إذ سبق أن درب فرق :الإتحاد ،الجيش والطليعة محلياً والبقعة الأردني وحقق مع فريقه الإتحاد ثنائية تاريخية بالفوز ببطولتي الدوري والكأس موسم (2005) وحقق مع منتخبنا الشاب بطولة الصداقة الدولية عام 2008 في الدوحة وهو يعمل مدرباً في نادي الشيحانية القطري منذ العام 2008 ويعمل محللاً فنياً في قناتي الجزيرة الرياضية والدوري والكأس القطريتين.
وكان المدرب عماد خانكان قد تقدم باعتذار عن تدريب المنتخب في وقت سابق وشن في بعض وسائل الإعلام هجوماً "غامضاً" على البعض ممن أسماهم "مراكز القوى" في الكرة السورية وممارسات اعتبرها تندرج تحت بند "فساد".



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس