عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-12-2011 - 08:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أمية رسمياً في الدرجة الثانية والدوري في 16/1

دمشق - خاص بموقع الكرة السورية


درس اتحاد الكرة (المؤقت) في جلسته الدورية التي عقدها الأربعاء بمقر الإتحاد وضع نادي أمية وانسحابه من اللعب في مباريات المرحلة الأولى لدوري المحترفين وقرر مايلي :
1. هبوط نادي أمية رسمياً إلى الدرجة الثانية الموسم القادم.
2. تحرير كشوف لاعبيه للموسم الحالي مع الاحتفاظ بحقوق النادي تجاه اللاعبين الموقعين لأكثر من موسم .
كما حدد الإتحاد السادس عشر من كانون ثاني المقبل موعداً لانطلاق مباريات ذهاب المرحلة الثانية لدوري المحترفين حيث سيلعب كل فريق أرضه على أن تقام المرحلة الثانية في الثالث والعشرين منه ثم يتوقف الدوري حتى الثامن من شباط لإتاحة الفرصة لمنتخبنا الأولمبي للإستعداد للقاء اليابان على أن تقام المرحلة الرابعة في الثالث عشر من آذار ثم يتوقف الدوري حتى السادس والعشرين من لإتاحة الفرصة لمنتخبنا الأولمبي للإستعداد للقاء البحرين حيث تقام المرحلة الخامسة ثم المرحلة السادسة في التاسع والعشرين منه ويسدل الستار على مرحلة الذهاب يوم الرابع من آذار المقبل.
ويتوقف الدوري بعدها عشرين يوماً حتى الخامس والعشرين من آذار حيث تبدأ مرحلة الإياب وتقام المباريات كل أحد من كل أسبوع بحيث ينتهي الدوري رسمياً في السادس من أيار المقبل.مع ملاحظة أن مباريات كأس الجمهورية سيجري وضعها بما يتناسب مع هذه التواريخ.
وأخيراً قرر الإتحاد الموافقة على المشاركة في بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 22 عاماً والتي ستقام تصفياتها الأولية في شهر حزيران المقبل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس